حقائق غريبة لن تصدقيها حول المشروبات الغازية!

4 إستعمالات مفاجئة للمشروبات الغازية

يعشقها الكبار والصغار، طعمها لذيذ ومنعش لكن أضرارها على صحة الإنسان لا تحصى كونها معززة بموادٍ مسهّلة للهضم وأحيانًا قد تسبب المشروبات الغازية بتقرحات في المعدة ومشاكل أخرى. من هنا، تسعى الأم دائمًا الى تفادي هذه المشروبات ومنع أطفالها من شربها بكميات كبيرة.

لكن، وبالرغم من هذه العوارض الجانبية إلا أن المشروبات الغازية هي الأفضل والاكثر فاعلية تجاه البقع الصعبة. تعالي نكتشف سويًا منافع المشروبات الغازية وإستعمالاتها الغريبة في هذا المقال إضافةً الى الجزء الأول بعنوان "حيل مفاجئة لإستخدامات المشروبات الغازية " :

-المشروبات الغازية تزيل بقع الدم عن الملابس: تتساقط أحيانًا بقع الدم من أنف طفلك جرّاء تعرضه لأشعة الشمس أم نتيجة تعثّره على الأرض وقد يبقى أثر هذه البقع على الملابس! لذا إفركيها بالمشروبات الغازية قبل غسلها لتضمني إزالتها بالكامل.

*المشروبات الغازية للتخلص من العلكة عن الشعر: ليس هناك أصعب من علكة عالقة بين خصل شعر طفلتك وما من حل سوى المشروبات الغازية الكفيلة بإزالتها من دون التسبب بتلف الشعر.

هل المشروبات الغازية آمنة خلال الحمل؟

*المشروبات الغازية تحارب بقع الأواني: تستغرقين ساعاتٍ لتنظيف أواني المطبخ وجرّبت جميع المنتجات؟ المشروبات الغازية هي الحل كونها تحتوي على بيكاربونات الصوديوم الذي وبعد نقع مستلزمات المطبخ بها لمدة 15 دقيقة، سيخلصك تمامًا من الدهون وستحصلين على أواني معقّمة ونظيفة.

هذه هي أضرار المشروبات الغازية

*المشروبات الغازية تزيل البقع عن الثياب: غالبًا ما نوقع الكاتشاب، العصائر، المثلجات وغيرها من المواد الصعبة الغسل على ثيابنا فنعتقد أن تلفها هو الحلّ إلا أن للمشروبات الغازية قدرة على تفكيك البقع الصعبة. لذا إفركيها بمشروبٍ غازي ثم إغسليها.

حقائق غريبة وإستعمالات مفيدة إلا أنها تؤكد لنا مرّة أخرى على ضرورة التخفيف من تناول المشروبات الغازية فإذا كانت محاربة للبقع الصعبة، فما بالكم بالضرر التي تتسبّبه بحق معدتنا؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟