jana.abdallah jana.abdallah 06-07-2022

شاهدي معنا في المقال التالي أجمل حفلات الكشف عن جنس المولود عند المشاهير لتستوحي منها وتأخذي أفكار مميزة عند التخطيط لحفلتك الخاصة.

ias

باتت حفلات الكشف عن جنس الجنين شبه موضة رائجة عند الكثير، فهناك الكثير من يُقيم حفل كبير أو فكرة نادرة ومميزة ليكشف للمدعويين عن جنس جنينه القادم، واذا كنت حامل وتريدين إقامة مثل هذه الحفلات، إستوحي من أفكار المشاهير.

نهى نبيل

أقامت الإعلامية ومدونة الموضة والجمال نهى نبيل حفل ضخم ومميز جدًا للكشف عن جنس جنينها، فقد زيّنت المكان بالبوالين والكيك ومُختلف أنواع الأطعمة التي قسمتها بين اللون الزهري والأزرق. وللكشف عن جنس جنينها، أحضرت دميتين كبيرتين ، الأولى تُمثل الصبي والآخرى في الفتاة لتتعارك هاتين الدميتين ويغلبها الصبي مما يعني أن نهى حامل بذكر.

عزة زعرور

وبعدما كانت طريقتها للإعلان عن الحمل مميزة وفريدة من نوعها، إختارت عزة زعرو أن تقوم بحفلة الكشف عن جنس الجنين مع عائلتها وأصدقائها حيث إرتدى الجميع كنزة تحمل ” أنه صبي” .

جيجي حديد

أما طريقة جيجي حديد وزين مالك كامن بسيطة جدًا، فقد إختارا الكشف عن جنس الجنين في المنزل مع العائلة وإستعانا بالكيك الذي تم تزيينه باللون الزهري من الداخل ليدل هذا أن الجنين انثى.

ومن هنا، إكتشفي من هن النجمات اللواتي إستعدن رشاقتهن بعد الولادة بسرعة فائقة!

مشاهير مشاهير عالمية مشاهير عرب

مقالات ذات صلة

تابعينا على