حركات مفاجئة قومي بها مع الزوج سيحبها

حركات مفاجئة قومي بها مع الزوج سيحبها

إذا كنت تريدين الحفاظ على حياة زوجية سعيدة، فلا بدّ لك من إبعاد شبح الملل عنها. كيف؟ من خلال بعض الحركات المفاجئة التي يحبها الزوج وتزيده تعلقاً بك.

إلى جانب المواضيع التي يجب عليك التحدث عنها بانتظام مع زوجك حفاظاً على حياتك الزوجية، إليك لائحة بالحركات المفاجئة التي تقرّبك أكثر منه وتجعلك أميرته المدللة.

اتركي له ملاحظة

حتى ولو كنت تعتقدين أنّها حركة طفولية أو مراهقة إلّا أنّها ستلقى إعجاب زوجك وبشدّة. أتركي له ملاحظة مثل "أحبك" أو "اشتقت لك" بأحمر الشفاه على مرآة غرفة النوم أو على ورقة وضعيها داخل محفظته واخبرينا عما يحصل بعدها.

قومي بما لا يتوقعه

فكّري بآخر ما يُمكن أن تتجرئي على القيام به وقومي به! بغض النظر عما إذا كان نشاط رياضي أو مغامرة معينة أو حتى هواية بسيطة كان يتمنى أن تشاركيه فيها، سيقدّر زوجك تلك المبادرة كما سيقوى الرابط بينكما.

أرسلي له أغنية بصوتك

قد تكون هذه الحركة مفيدة لمن تملك صوتاً جميلاً، ولكن إذا كان صوتك من النوع الذي "يتسبب في تحطيم الزجاج"، فننصحك بالإحتفاظ به لنفسك وأن ترسلي له مثلاً أغنية تذكره ببداية العلاقة بينكما.

إستقبليه بأناقة ملفتة وكأنك مستعدة للخروج

يُمكنك أيضاً مفاجأة زوجك باستقباله بأناقة ملفتة حيث توحين له وكأنك مدعوة إلى سهرة أو مناسبة رسمية. ولكن، عندما يسألك "ما سبب هذه الأناقة؟"، فأجيبي عندها: "أنت"! وهو سيفهم الرسالة!

فاجئيه بشراء ما يريده

وأخيراً، فكّري بالغرض أو الشيء الذي كان زوجك يريد شراءه أو الحصول عليه، وبادري أنت إلى تقديمه له حتى ولو لم يكن هناك أي مناسبة تدفعك إلى ذلك. مثل تلك المبادرات البسيطة تجعلك مميزة دائماً في نظره... وليس ذلك فحسب بل تشعره أيضاً باهتمامك به.

والآن، إليك الحقيقة العلمية خلف اختيار الرجل الزوجة التي تشبه والدته!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟