4 حركات جريئة يحبها الزوج!

حركات جريئة يحبها الزوج

كثيرة هي الأمور التي يحبها الرجل في زوجته وبشكل خاص تلك التي تثيره داخل الغرفة الزوجية، قد تعرفين بعض هذه الأمور وقد تجهلين البعض الآخر لأن الرجل نادرًا ما يصرح بها.

لذلك سنطلعك اليوم في هذا المقال على بعض الحركات الجريئة التي تقومين بها والتي يعشقها زوجك في الفراش او خارجها.

  • التدليك: فاجئي زوجك بتدليكه بلطف وبشكل مفاجئ لأنه سيرغب طبعًا في أن يتمتع بلمساتك اللطيفة على جسده، وسيحفزه هذا على مبادلتك بالمثل. لذلك لا تبخلي عليه ببعض التدليك الناعم والرقيق بين الحين والآخر.
  • التعبير عن رضاك: ان تظهري لزوجك رضاك وسعادتك بعد العلاقة الحميمة من أكثر الأمور التي تثيره والتي يعتبرها جريئة في الوقت عينه، كما وأنّ الكلام المعسول ومغازلته من الأمور التي تحمسه أيضًا الى مضاعفة أدائه في العلاقة.
  • القبلة على العنق: هل تعرفين مدى تأثير قبلة العنق على الزوج؟ فالعنق او الرقبة من أكثر الأماكن إثارة بالنسبة الى الرجل وبمجرد تقبيلك عنق زوجك ستشعلين الرغبة في داخله. تعد هذه القبلة من أكثر الحركات الجريئة التي يعشقها الرجل في زوجته لذلك لا تبخلي عليه بها!
  • التفاعل خلال العلاقة الحميمة: وأخيرًا، يحب الزوج أن يشعر بتفاعل زوجته معه أثناء العلاقة الحميمة، لذا حاولي عزيزتي الزوجة أن تشعري زوجك برغبتك القوية في البقاء إلى جانبه وبسعادتك واستمتاعك بالعلاقة، فذلك يغريه ويحفز رغبته!

تتداول المعتقدات الخاطئة حول العلاقة الحميمة بكثرة لكن تأكدي من عدم تصديق كل ما تسمعينه خصوصاً في حال عدم التأكيد على صحة المعلومات.



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎