حركات تقومين بها في السرير تبقى في باله

حركات تقومين بها في السرير تبقى في باله

هل تبحثين عن طرق جديدة وفعّالة لإثارة الزوج أثناء العلاقة الحميمية؟ تقدّم إليك "عائلتي" سلسلة من الحركات الحميمية، غير التقليدية التي ستبقى في بال الزوج ولن ينساها أبداً:

  • القبلات الدافئة: إن القبلات تؤثّر في شكل كبير على العلاقة الحميمية. لذلك ننصحك بتقبيل زوجك بكل شغف وحب في المناطق الحساسة، ولا تنسي أيضاً القبلة الفرنسية الدافئة التي تشعل رغبته وتقرّبه منك. (إكتشفي أسرار القبلة الفرنسية الناجحة)

  • النظر إلى الزوج بلهفة وشغف: هل كنت تعلمين أن نظراتك قد تشعل لهيب الحب والإثارة لدى زوجك أثناء الجماع؟ لذا ننصحك بالنظر إلى زوجك بكل لهفة وشغف ليشعر بتفاعلك معه أثناء هذه الأوقات الحميمية المميزة.

  • الكلام المغري والجذاب: يلعب الكلام أثناء العلاقة الحميمية دوراً مهماً وأساسياً في إشعال الرغبة الجنسية. لذلك ننصحك بالتعبير عن مشاعرك وأحاسيسك خلال الجماع كلامياً، وليس فقط من خلال تفاعلك الجسدي مع الزوج. ولا تنسي أن تتحدّثي معه بطريقة جذابة ومغرية.

  • العناق الشديد: عانقي زوجك بشدّة أثناء العلاقة الحميمية، ليشعر بإثارتك وحبك له. هذه المبادرة تثيره وتشعره برجولته.

  • الملابس الداخلية: لا تنسي أن الرجل يتأثر بالنظر والمشاهدة. لذا لا تنسي أن تبرزي مفاتنك واهتمي بمظهرك الخارجي وإعطه الفرصة ليتمتع بالنظر إليك أثناء العلاقة الحميمية.

إقرئي أيضاً:4 أمور يريدها منكِ شريككِ ولا يبوح بها!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟