حافظي على جمالك مع بيكاربونات الصوديوم!

كيفية المحافظة على الجمال من خلال مواد منزلية

نحن نعلم أنّك تولين أهمية لجمالك وتحاولين المحافظة عليه بجميع الطرق التي تتوفّر لك، لذا اسمحي لنا أن نعرّفك على مادة قد تكون سرّاً تجهلينه من أسرار العناية بالبشرة، الأظافر، والجمال بشكل عام: إنّها بيكاربونات الصوديوم!

* بيكاربونات الصوديوم لتبييض الأسنان: تحتوي بيكاربونات الصوديوم على مواد تساهم في تبييض الأسنان الصفراء أو تلك التي خسرت قليلاً من بريق بياضها. كيف تطبّقينها على أسنانك؟ امزجي ملعقة من الملح مع ملعقتين من بيكاربونات الصوديوم فهذا المزيج كفيل بإزالة تراكم البلاك. لا تستخدمي هذا العلاج يوميّاً بل اكتفي باستخدامه مرّة كلّ أسبوع أو كلّ أسبوعين.

كيف يعزّز الخل صحة شعرك؟

* بيكاربونات الصوديوم للعناية بالأظافر: ضعي القليل من بيكاربونات الصوديوم على الفرشاة المخصّصة للأظافر ودلّكي أظافرك والطبقة الجافة المحيطة بها. ستلاحظين بعد ذلك أنّ أظافرك استعادت بريقها ونعومتها.

* بيكاربونات الصوديوم لتقشير البشرة: أضيفي بيكاربونات الصوديوم إلى غسول الوجه وافركي بشرتك فهذا من شأنه أن يساعدك في التخلّص من خلايا الجلد الميتة إضافةً إلى تفتيح المسام. وفي حال كنت ترغبين بتقشير المناطق الجافة كالمرفقين مثلاً، فاخلطي القليل من بيكاربونات الصوديوم مع عصير الليمون الحامض وافركي بها مرفقيك، واغسلي المنطقة جيّداً بعد 15 دقيقة.

الحلزون يعيد النضارة لبشرتك!

لا تدعي جمالك يعتمد على كريمات مستحضرات التجميل فحسب، فكما ترين من الممكن أن تبرزي جمالك من خلال بعض المواد التي قد تجدينها في مطبخك. كلّ ما يتطلّبه الأمر هو قراءة بعض المواضيع التي تساعدك في المحافظة على جمالك على موقع "عائلتي"!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟