هل جفاف المهبل من علامات الحمل بولد وما دلائله؟

جفاف المهبل من علامات الحمل والطرق العلمية

المواضيع

  1. ما هي علامات الحمل بولد؟

  2. جفاف المهبل والحمل بولد

تتساءلين هل جفاف المهبل من علامات الحمل والطرق العلمية وهذا طبيعي خاصة ان كنت متشوقة لمعرفة جنس جنينك تابعينا لكسر الخرافات والتعرف الى الطرق العلمية الصحيحة!

بعد ان تعرفت معنا على كيفية تحديد جنس الجنين قبل الحمل، لا بد انك حملت. هل تحاولين التنبؤ بجنس جنينك؟ هل تريدين له ان يكون صبيا ام بنتا؟ ان كنت تتساءلين حيال ما ان كان جفاف المهبل من علامات الحمل بولد فسيقدم لك هذا المقال الإجابة على تساؤلك فتابعينا.

ما هي علامات الحمل بولد؟

ان كنت لا تقدرين على انتظار مرور أسابيع على حملك للتاكد من الطبيبة، اكتشفي معنا علامات الحمل بولد مع درجة صحتها. هذه العلامات مشهورة لكونها صائبة وهي:

  • الميول الى اكل الطعام المالح: يعتقد البعض ان توق الام للموالح يشير الى حملها بولد وتوقها للحلويات دليل على حملها بفتاة الا ان الواقع مختلف فالرغبة بالطعام تعود الى ما تفضله المراة وبما يطلبه جسمها من مغذيات بغض النظر عن جنس الجنين اذا فاشتهاء الموالح لدى الحامل ليس دليلا على الحمل بولد.
  • تراجع معدل ضربات القلب لدى الجنين: من المقولات الشائعة أيضا ارتباط معدل نبضات الجنين بجنسه فان كانت ما يقارب ١٤٠ نبضة فقط فانت حامل بولد وان كانت متسارعة اكثر كانت فتاة الا ان العلم والدراسات يشير الى انه ما من فارق ملحوظ بين نبضات القلب لدى الذكر والانثى علما ان نبضات قلب الولد اكثر بـ٣ دقات في الدقيقة وهو امر لا يستحق الانتباه اليه.
  • تراجع صحة الشعر والبشرة: يظن أناس كثر انه ان كنت حاملا بانثى ستقل صحة بشرتك ويبهت شعرك الا ان الواقع يؤكد ان هذه التغيرات مرتبطة بالتغيرات الهرمونية التي تطرا عليك وحسب وهي تؤدي لدى بعض الحوامل الى التصبغ الجلدي وحب الشباب وسماكة الشعر وتوهج الجلد مهما كان نوع الجنين.
  • انعدام تقلب المزاج: يعتقد البعض ان الجنين الولد يجعل الام تتفادى التقلبات المزاجية الا ان هذا الامر عار عن الصحة ففي اغلب الأحيان، تواجه الام تقلبات مزاجية في حال كانت حاملا ببنت او بولد على حد سواء.

جفاف المهبل والحمل بولد

يخلق هرمون البروجسترون المخاط المهبلي لذا وفي حال كنت تعانين من علامات جفاف المهبل، أي تراجع كمية المخاط فيه، لا يفرز جسمك البروجسترون الكافي. وبحسب جمعية الحمل الامريكية، قد يكون انخفاض البروجسترون علامة على حمل خارج الرحم ما يؤدي الى الإجهاض لذا ننصحك بالاستشارة الطبية الفورية.

يمكنك سيدتي ان تلجئي الى الطرق العلمية لتحديد نوع جنينك ومنها تحاليل الدم وفحص السائل الامنيوسي وعينات الزغابات المشيمية والموجات فوق الصوتية**.**

وأخيرا وبعد ان ناقشنا موضوع جفاف المهبل من علامات الحمل بولد ندعوك الى قراءة مقالنا للاجابة على سؤالك:

هل تغير لون البول ورائحته من علامات الحمل الاكيدة؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنت حامل بصبي أو بنت؟