اليك توقعات وحظوظ برج القوس 2021 في الحب والعمل!

اليك توقعات وحظوظ برج القوس 2021 في الحب والعمل!

المواضيع

  1. توقعات برج القوس 2021 في الحب!

  2. توقعات برج القوس 2021 في العمل!

تتساءلين ما هي ابرز توقعات برج القوس 2021 في الحب وما هي حظوظه المهنية والمادية وما هي اكثر الابارج توافقا مع برج القوس في العام الجديد؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ما يخبئه الفلك لمواليد برج القوس.

بعد المفاجآت التي انقسمت ما بين ايجابية وسلبية في العام 2020، لا شك ان مواليد برج القوس يتوقون الى معرفة ما يخبئة لهم الفلك في العام الجديد، فما هي اذا ابرز توقعات برج القوس 2021 العاطفية والمهنية؟

توقعات برج القوس 2021 في الحب!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ماذا قالت ماغي فرح حيال توقعات برج الدلو 2021 للحب والعمل، نطلعك في ما يلي على توقعات برج القوس 2021 العاطفية.

تقول ماغي فرح، ان الحظ سيكون حليف برج القوس في العام 2021 نظرا لوجود كوكب الحظ جوبيتر في كوكبه الاساسي، وهذا ما يدفعه الى عيش لحظات رومنسية وساحرة في بداية العام الجديد.

العازبون من مواليد برج القوس يكونون على موعد مع عيش قصص رومنسية جديدة تبدأ في مطلع شهر شباط، يمارسون خلالها سحرهم وجاذبيتهم على الشريك. اما شهر ابريل، فيحمل لهم انعطافا اساسيا في حياتهم العاطفية ويدفعهم الى اتخاذ قرارات جدية بشأن الشريك.

اما في شهري يونيو واغسطس، يواجه مواليد برج القوس بعض الخلافات والنزاعات العاطفية يرافقها اخفاق وارباك كبيرين، الا ان الحظ يعود ويبتسم لهم فيعرفون مجددا معنى الاستقرار والثبات العاطفي.

تجدر الاشارة الى ان العام 2021 سيكون مميا لمواليد برج القوس الذين ينظرون الى الحياة بنظرة جديدة ومختلفة يقدرها الشريك اكثر.

توقعات برج القوس 2021 في العمل!

بعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه حظوظ برج القوس 2021 العاطفية، نطلعك في ما يلي على توقعات الفلك له على الصعيد المهني.

بحسب ما تؤكد ماغي فرح، فان استقرار كوكب جوبيتير في منزل الاتصالات والاهتمامات الفكرية سيحمل الكثير من الحوظ لبرج القوس في المجال المهني ويدفعه الى انجاز اعمال مهمة لطالما أجلها.

ينجح مواليد برج القوس في العام 2021 في مجالاتهم المهنية المختلفة لا سيما الابداعية والفكرية وفي مجال الاعلام والمحاماة والاعلان والترويج والسياسة.

كذلك، يكون العام 2021 مناسبا لمواليد برج القوس لاتخاذ القرارات المهمة على الصعيد المادي ولشراء بعض العقارات، كما انهم قد يحصلون على ارث يساعدهم في تطوير اعمالهم.

قد تفض بعض الشركات المهنية في العام 2021، الا انها تكون لصالح مواليد برج القوس الذين يكتسبون ثقة اضافية بانفسهم تخولهم خوض في مجالات مهنية جديدة بمفردهم وبالتالي تحقيق اموال طائلة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع توقعات برج القوس 2021 في الحب وفي العمل بحسب ماغي فرح، ندعوك الى الاطلاع على العلاقة بين برج القوس والكذب.



أبراج

برج الحمل
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج