اليك توقعات برج السرطان 2021!

توقعات برج السرطان 2021

المواضيع

  1. توقعات برج السرطان 2021

تعرفي الى توقعات برج السرطان 2021 واكتشفي ما الذي يخبئه الفلك لمواليد برج السرطان في العام الجديد من الناحية المادية والمهنية والعاطفية في هذا المقال من عائلتي.

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية العام 2020 الذي كان العام الأسوأ منذ عقود بسبب ما شهده من أحداث سلبية، وعام جديد يطل علينا ولا يسعنا الا ان نأمل أن يحمل للجميع مفاجآت سارة. لكن ماذا عن الأبراج؟ في مقالنا اليوم سوف نتطرق الى توقعات برج السرطان 2021.

توقعات برج السرطان 2021

بعدما استعرضنا توقعات ماغي فرح للأبراج للعام 2021 بشكل عام، وان كنت تنتمين الى برج السرطان فسنطلعك اليوم على ابرز التوقعات الفلكية لمواليد هذا البرج على الصعد كافة.

  1. التوقعات المهنية والمالية: يسعى برج السرطان في العام 2021 لإثبات شخصيته ومهاراته في مجال العمل. ستحدث بعض التغييرات التي قد تؤدي الى زعزعة الاستقرار في العمل. ومع انتقال ساتورن الى برج العقرب، ستتغير شؤون هذا البرج بشكل إيجابي ويعوض السرطان عن كل ما فاته من أمور جيدة فتزداد أرباحه وتتضاعف إيراداته ويتحسن مدخوله الشهري. في العام الجديد يعود برج السرطان ويقف على قدميه الواثقتين فوق أرض ثابتة بعد أن آلمته بعض الأحداث، ويبدأ بحصد ما زرعته ويحقق إنجازات هامة فيبلغ القمم بعد سعيه الحثيث. لكن لا يجب أن يعتمد مواليد هذا البرج على الحظوظ وحدها فهي لا تصنع ذهبا لذلك فالعمل الجاد مطلوب.

  2. التوقعات العاطفية: يحمل العام 2021 لأكثر الأبراج حساسية بعض العلاقات العاطفية الفاشلة بحيث ان دخول بلوتون إلى برج السرطان عام 2008 قد أدى الى فشل العلاقات العاطفية، ولكن ما أن يبدأ بالخروج من برجه في السنوات الأخيرة حتى تتحسن أموره العاطفية ويبدأ قلب السرطان بالخفقان من جديد فيبني علاقات عاطفية جيدة قد تتوج بالزواج. في هذا العام تساعدك عائلتك ايها السرطان في البحث عن حب جديد وعندما تلتقي بالشريك ستجد أنه أصبح لحياتك طعم ولون مختلفان وتصبح شخصا واضجا أكثر من أي وقت مضى وتمتلئ بالطاقة.

التوقعات العامة لبرج السرطان

وبعد ان استعرضنا الأبراج التي ستتزوج في 2021، اليك التوقعات العامة لبرج السرطان:

  • ينجح السرطان في الدراسة ويلمع بشكل بارز في المجال المهني.
  • يحصل على دعم قوي من قبل عائلته ويتخذ معهم بعض القرارات الصائبة التي تخص أحد أفراد العائلة.
  • قد تحصل بعض الشجارات مع الشريك اما بسبب الأولاد أو بسبب إهماله لك، هذا الشجار سيتسبب ببعدكما عن بعض لفترة من الزمن يبحث فيه كل منكما عن ما يلهيه ريثما تهدأ الأوضاع ويعود الحب والتقدير إلى حياتكما الزوجية.
  • في حين ان قرار إعلان الزواج أو الخطوبة فسوف يحدده مولود برج السرطان الأعزب خلال صيف أو ربيع عام 2021.
  • صحتك تكون جيدة جدا في العام 2021 لكن شرط الا تقوم باهمالها.

والان بعد تعرفت على توقعات برج السرطان 2021 اليك توقعات برج الحمل 2021 العاطفية وحظوظه المهنية