ما مدى توافق برج العقرب والميزان في الحب؟

توافق برج العقرب والميزان في الحب

المواضيع

  1. صفات برج العقرب

  2. صفات برج الميزان

  3. مدى التوافق بين برج العقرب والميزان

اكتشفي توافق برج العقرب والميزان في الحب لكي تعلمي ان كنت وشريكك تنتميان الى هذين البرجين ان كانت العلاقة العاطفية بينكما تنجح او لا في هذا المقال.

الابراج وسواء كانت أمرًا واقعًا ام مجرد أقاويل، تلعب دورا مهما في حياتنا اليومية الأمر الذي يجعلنا نبحث عن نسبة توافق الابراج مع بعضها في الحب، لذلك وان كنت تتساءلين عن توافق برج العقرب والميزان في الحب فهذا المقال لك.

صفات برج العقرب

قد تختلف مواصفات برج العقرب الانثى عن بعض مواصفات برج العقرب الرجل، لكن يتمتع كلا الرجل والانثى ببعض الصفات المشتركة وابرزها:

  1. يتمتعون بعاطفة قوية

  2. أذكياء إلى اقصى الدرجات

  3. تتملكهم الغيرة العمياء في الحب

  4. لديهم حب السيطرة على الآخرين

  5. يميلون الى الغرور في بعض الاحيان

  6. يصعب عليهم الاعتراف باخطائهم

  7. رزينون واجتماعيون

  8. يتمتعون بقلب طيب ويرزعون الفرح والتفاؤل في كل مكان يتواجدون فيه

  9. حساسون، عطوفون وينجرحون بسهولة

صفات برج الميزان

  1. شخصية اجتماعية ولديها القدرة على الاقناع وحل المشاكل المختلفة

  2. لا يحب هذا البرج الكذب كما وانه من اكثر الابراج اخلاصا في الحب!

  3. يتميز مواليد هذا البرج بأنهم يحبون تقديم المساعدة والعون لمن هم بحاجة.

  4. يحب هذا البرج سماع المديح والاطراء على الدوام

  5. برج ديبلوماسي للغاية

  6. يستطيع أن يكسب ثقة الآخرين بسهولة

  7. عقلاني ومنطقي لكنه يضعف امام القلب أحيانًا

التوافق بين برج العقرب والميزان

هل تتساءلين ما مدى توافق الابراج في الحب وبرجي العقرب والميزان تحديدًا؟ بعدما تعرفت الى صفات كلا البرجين٫ اكتشفي مدى توافقهما في الحب.

ان كنت وشريكك من برج العقرب وبرج الميزان فباستطاعتكما اقامة علاقة إيجابية وناجحة بشرط ان تحافظا على التوازن الصحيح بينكما. هدوء الميزان وطمأنته يهدئان العقرب وشجاعة العقرب وإقدامه يدفعان الميزان إلى مساعدة شريكه في مسؤولياته. يمكنهما التوصل الى توازن أساسه الاحترام واللطف والإعجاب.

يتحمل برج الميزان جرح العقرب له بصمت ويحاول التضحية من أجل هذه العلاقة التي تجمع ما بين الحرب والحب حيث تعجب الميزان بحيوية العقرب واندفاعه ويغض النظر عن قساوته وفظاظته، ومن ناحيته يعجب العقرب بلطف المرأة الميزان ونعومتها وحنانها ويصرف النظر عن أنانيتها مرارًا، الا ان هذه الامور غير كافية في العلاقة فيتعين على برج الميزان وعلى برج العقرب مواجهة سلبيات الميزان وعدم غض النظر عنها ان كانت تؤثر عليه سلبًا والا سيكون تأثيرها أسوأ مع تراكمها في وقت لاحق.

واخيرا، بعد ان تعرفت على توافق برج العقرب والميزان في الحب بالاضافة الى الصفات التي تطبع شخصية كلا البرجين، اليك جدول توافق الابراج في الزواج!