تنحيف الخصر ودهون الظهر بتقنية enCurve الجديدة

تنحيف الخصر ودهون الظهر بتقنية جديدة

يتطلع ما يقارب حوالي 26% من النساء في دول الخليج العربي لإجراء جلسات لصقل القوام والحصول على الخصر النحيف . وتُعد هذه الحاجة مهمة بالنسبة للمرأة العربية التي يُعرف عنها انها صاحبة الجسم الممتلئ. فكيف لو كانت تتحضر لاطلالات صيف 2018؟ سبق وكشفنا لك عن جدول بالأطعمة التي تحرق دهون كل منطقة في جسمك، الا انّ النتيجة المدروسة والمضمونة تجدينها بشكل ناجح من خلال جلسات سريعة وقصيرة بواسطة آلة enCurve المثالية لجسم منحوت لا شائبة فيه.

علاج enCurve يناسب المرأة العربية لـ 5 اسباب

  • يعالج المناطق الكبيرة والصغيرة على حدٍ سواء
  • غير مؤلم ولا يترك اثراً
  • من دون لمس المريض، وبدون تطبيق يدوي من اخصائية العلاج
  • جلسات قصيرة من 40 دقيقة
  • كلفة مقبولة

enCurve تعمل بالموجات اللاسلكية

يستهدف هذا العلاج غير الجراحي الخلايا الدهنية بشكل فعال ويقضي عليها من خلال موجات لاسلكية من دون لمس بشرتك.

انفوغرافيك: طريقة عمل enCurve

يؤدي تسخين الخلايا الدهنية الى التعرق الذي يقلل من فعالية الموجات اللاسلكية. لذلك، صُمم enCurve بخاصية التهوئة التي تطلق الهواء على منطقة العلاج لتجفيف العرق وتقليل المقاومة.

متعدد الاستعمالات ويطال دهون الظهر ايضاً

لخصر نحيف ومثالي، مطباق كبير تم تصميمه لعلاج المناطق الكبيرة من الجسم مثل البطن بالكامل وخط الخصر في جلسة واحدة. كما يحتوي ايضاً على مطباق صغير لعلاج المناطق الاصغر في الجسم كاليدين والساقين. ومع هذه التقنية ستتمكنين من التخلص من دهون الظهر التي تسبب لك الاحراج خاصةً عند اعتماد الملابس الصيفية.

والاهم، اسشيري طبيبك!

اتصلي بطبيبك واطلاعيه على هذه التقنية الفعالة، لانه الوحيد القادر على تشخيص حالتك ودعمك في عملية التخلص من الدهون الزائدة في جسمك.

إقرأي أيضاً: نصائح خبيرة التغذية حول كيفية حرق دهون البطن



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟