إحصلي على خصر نحيف مع هذه التمارين!

إحصلي على خصر نحيف مع هذه التمارين!

الخصر النحيف هو من مقومات الجمال لدى المرأة. فإذا كنت ترغبين في تنحيف خصرك والحصول على قوام جذّاب وجميل، قومي بتمارين التنحيف وشدّ الخصر التي نقدّمها إليك.

قبل البدء بالتمارين عليك تناول وجبة خفيفة، ويجب ألاّ تتناولي أي شيء بعد الإنتهاء من التمارين لمدّة ساعتين. وأحرصي على عدم النوم بعد الأكل مباشرةً، لأن ذلك يسبّب تجمّع الدهون في منطقة البطن.

التمرين الأول:

إحصلي على خصر نحيف مع هذه التمارين!

قفي بشكل مستقيم مع إبقاء مسافة قليلة بين قدميك، ومدّي يديك أمام صدرك. أخطي خطوة للأمام بقدمك اليسرى وقومي بلف الجذع إلى اليسار، في الوقت الذي تقومين فيه بثني ركبتيك وخفض جسمك بحيث تشكّل كلتا القدمين زاوية 90 درجة. إستديري مرّة أخرى نحو الوسط، وقومي برفع القدم اليسرى لتعودي إلى وضع البداية، كرري التمرين مع الجهة اليمنى. يمكنك إجراء هذا التمرين مع حمل كرة طبية أو دامبلز.

التمرين الثاني:

إحصلي على خصر نحيف مع هذه التمارين!

قفي بشكل مستقيم وامسكي بالكرة الطبية بكلتا يديك لتكون بمحاذاة خصرك الأيمن، احتفظي باستقامة صدرك واخفضي خصرك نحو الأسفل. من ثم قومي بثني ركبتيك على طريقة تمرين القرفصاء. في حركة واحدة، قومي برفع الكرة من ناحية الخصر إلى الأعلى فوق الكتف اليسرى مع فرد القدمين بالكامل، عودي لوضع البداية، كرري التمرين عشر مرّات قبل الإنتقال إلى الجهة الأخرى.

إخسري الوزن مع رقص الزومبا

التمرين الثالث:

إحصلي على خصر نحيف مع هذه التمارين!

قفي من ثم قومي برفع قدمك اليمنى عن الأرض ومدّي يدك اليمنى إلى الأمام. إنحني نحو الأمام من منطقة الخصر مع الاحتفاظ بإستقامة ظهرك، قومي برفع القدم اليمنى خلف الجسم حتى يتشكّل حرف T ويتدلى ذراعك الأيمن من الكتف. عودي إلى وضع البداية، وبذلك تكونين قد أكملتِ مرة واحدة من التمرين. كرري هذا التمرين 15 مرّة وانتقلي بعد ذلك الى الجانب الآخر.

التمرين الرابع:

إحصلي على خصر نحيف مع هذه التمارين!

إستلقي على الأرض وضعي الكرة تحت رأسك، وحاولي الثبات بهذه الوضعية بعض الوقت. من ثم قومي برفعها بيديك وفي الوقت نفسه إرفعي الطرفين السفليين حتى يقابلان الكرة. وأخيراً أمسكي الكرة بين قدميك وأعيدها للأسفل إلى الأرض مع الكرة. كرري هذا التمرين 10 مرّات.

نصائح مميزة للحصول على خصر نحيف

  • قومي بتمارين الملاكمة سواء من دون وزن باليدين أو باستخدام وزن لا يزيد عن كيلوغرام واحد ولمدّة 15 دقيقة في اليوم. ويجب أن تنتبهي إلى أن تكون الحركة صادرة من مركز الجسم مع حركة الخصر مع الحفاظ على عضلات البطن مشدودة. تساعدك هذه التمارين على تنحيف الخصر في فترة شهر.

  • الضحك يساعدك أيضاً على شدّ عضلات البطن وبالتالي تقويتها، إضافةً إلى أنه يساعد على استنشاق كمية أكبر من الهواء كالأوكسجين، مما يساعد أيضاً على حرق الدهون بشكل أسرع.

نصائح لشد ترهلات الجسم بعد الريجيم

  • يجب عليك الإنتباه إلى طريقة ارتداء الملابس، ومحاولة تشتيت الإنتباه عن منطقة البطن والخصر. ويكون ذلك بإرتداء الألبسة التي يمكن أن تلفت الإنتباه لأماكن أخرى من الجسم.


إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟