ما هو تفسير حلم ثعبان يلاحقني؟

ما هو تفسير حلم ثعبان يلاحقني؟

احلامنا ما هي الا مرآة للواقع، هذا ما اكده علماء النفس الذين يعوا الى اكتشاف شخصية الانسان ومخاوفه وهواجسه من خلال تفسير احلامه وتحليلها. وبعد ان كنا قد كشفنا لك سابقاً ما هو تفسير حلم الولادة للعزباء، ها اننا نعرفك في مقالنا هذا على تفسير حلم ثعبان يلاحقني، والذي يعتبر من اكثر الاحلام شيوعاً ويقلق من يراه في المنام.

فهل دلالات الثعبان في المنام خطيرة؟

هل يحمل الثعبان في المنام اخباراً سارة كتلك التي يحملها حلم الذهب ام انه يخبئ لك الاخبار السيئة والمصائب؟ اليك اذاً تفسير حلم ثعبان يلاحقني.

ولكن قبل تفصيل تفسير حلم ثعبان يلاحقني بحسب ظرف كل انسان وطبيعة الحلم، لا بد من الاشارة اولا الى ان الثعبان في الحلم يرمز الى العدو وليس العدو البعيد وانما شخص مقرب لنا نشأت بيننا عداوة، وغالبا ما يكون حقودا وحسودا. ولكن ما هي تفسيرات حلم ثعبان يلاحقني المتعددة؟

  • امتلاك ثعبان: من راى في المنام انه يمتلك ثعبانا ولو كان يلاحقه، فهذا دليل على انه سيصل الى مركز مهم ومرموق اما في العمل او في حياته الاجتماعية.
  • ثعبان يلاحقك او يسير بجانبك: اذا رايت في الحلم ان الثعبان يلاحقك او يركض خلفك فهذا يعني ان الاعداء يكنون لك الشر ويحاولون الحاق الاذى بك، اما اذا كان الثعبان يسير بجنبك فهذا يعني ان الاعداء هم مقربين لك كثيراً.
  • ثعبان كبير الحجم: الثعبان الكبير الحجم يرمز الى الاعداء وقوة هؤلاء الاعداء، ولكن اذا رأيته ميتا فهذا يعني انك ستتخلصين من هؤلاء الاعداء وتنتصرين عليهم.
  • تقطيع الثعبان: بحسب ابن سيرين فتان الرجل الذي راى في الحلم انه يقطع ثعبانا يلاحقه الى 3 قطع، فهذا يرمز الى انه سيتطلق من زوجته.

اخيراً، لا بد من الاشارة الى انه لا يوجد اي دليل علمي يثبت صحة تفسيرات الاحلام، لذلك لا تبني حياتك وقراراتك على هذه التفسيرات.

للمزيد:اليك تفسير حلم الخاتم في المنام ودلالاته



سمات