اليك تفسير حلم الخاتم في المنام ودلالاته

اليك تفسير حلم الخاتم في المنام ودلالاته

إذا كانت الابراج تحتل حيزا مهما من اهتمامات لمراة نظراً لانعكاساته المباشرة على حياتها، فان الاحلام تحتل جزءاً كبيرا من اهتمامتها ايضاً خصوصا انها تحمل في طياتها الكثير من الدلالات والرسائل المبطنة. وبعد ان كنا قد كشفنا لك سابقا ما يعنيه حلم رجل غريب ينظر الي في المنام، نتطرق في هذا الموضوع الى دلالات حلم الخاتم. فما هو تفسير حلم الخاتم في المنام اذاً؟

اليك تفسيرات حلم الخاتم في المنام!

تماماً كما يختلف تفسير حلم الحمل بحسب الحالة الاجتماعية لكل شخص، فان دلالات حلم الخاتم تختلف ايضاً بحسب كل حالة. فما رأيك باكتشافها معنا؟

  • تفسير حلم الخاتم في المنام للعزباء: غالباً ما يرتبط حلم الخاتم للعزباء بعلاقتها بالحبيب. فإذا كان الخاتم ذهباً دل ذلك على الفراق والانفصال، اما اذا كان الخاتم مصنوعا من الفضة فإنه يرمز الى زواج قريب واذا كان مرصعاً بالاماس او الاحجار الكريمة فهذا يشير الى احتمال ارتباط قريب برجل ذو نفوذ.
  • تفسير حلم الخاتم في المنام للمتزوجة: يقول مفسرو الاحلام انه اذا رات سيدة متزوجة في الحلم ان احدا يلبس خاتما، فهذا يدل على حصوله على رزقة، اما اذا رات ان زوجها بليسها خاتما فهذا يعني انها حامل او ستحبل قريبا جدا. اما اذا رأت المرأة المتزوجة ان خاتمها ضاع منها في الحلم، فهذا دليل على فراق وانفصال.
  • تفسير حلم الخاتم في المنام للحامل: الخاتم في منام الحامل يدل على جنس مولودها، اذ تلد فتاةً ان رأت خاتما مصنوعا من الذهب في حين يكون الطفل ذكر ان كان الخاتم مصنوعاً من الفضة.

تجدر الاشارة الى اننا لا ننصحك بالاتكال على هذه التفسيرات خصوصا ان الاراء متناقضة بشأنها وأنها لم تثبت علمياً. لذا، لا تبني قراراتك عليها.

للمزيد: اكتشفي ما هو تفسير حلم الولادة للعزباء!



سمات