تخلصي من حب الشباب بسرعة وبشكل طبيعي

تخلصي من حب الشباب بسرعة وبشكل طبيعي

هل تعانين من حب الشباب؟ وتتمنين لو كان بوسعك الحصول على بشرة نجوم السينما والمشاهير، دون شراء منتجات غير مجدية أو فعالة وغالية الثمن؟ نقدم لك أفضل العلاجات المنزلية الطبيعية التي تخلصك من حب الشباب في بضعة أيام فقط!

*صودا الخبز: أخلطي صودا الخبز مع الماء لتتكون لديك عجينة. ألصقي العجينة على حب الشباب بشكل فردي، وليس على كامل الوجه. من ثم أتركي صودا الخبز لاصقاً على وجهك لمدة 10 دقائق، أو حتى تجفّ. بعدها إغسلي وجهك جيدًا بالماء البارد. كرري هذه الخلطة مرتين يومياً. لكن في حال أصبحت بشرتك زيتية بشكل مفرط، توقفي عن هذا العلاج.

*عصير الليمون: قطّعي الليمون لنصفين وأفركي بلطف من خلال قطعة الليمون المقصوصة على حب الشباب. إذا شعرت بالحريق ذلك يعني أنها تعمل. فالليمون يحتوي على حمض الستريك، الذي يقضي على البكتيريا التي تسبب حب الشباب. لكن تأكدي من غسل وجهك من عصير الليمون، وإستخدمي واقي الشمس بعد ذلك.

*البطاطس: قطعي شريحة من البطاطس النيئة وضعيها أو أفركي بها الجلد. فالبطاطس الخام يستعمل كمضاد للالتهابات. من ثم إغسلي وجهك بالماء بعد الإنتهاء.

خلطات للتخلص من حب الشباب

*الثلج: إستخدمي مكعبات الثلج لتقليل الإلتهاب. أفركي مكعبات الثلج بلطف على أماكن تواجود حب الشباب. الثلج على الوجه ، يضيّق الأوعية الدموية تحت الجلد، مما يقلل من تهيج أو التهاب بشكل ملحوظ.

*أسبيرين: إطحني الأسبرين وأمزجيها مع قليل من الماء لتكوين عجينة * كما كنت قد فعلت مع صودا الخبز. من ثم ألصقيها على البثور الفردية، وأتركيها لتجف. فهو يحارب البكتيريا المسببة لحب الشباب.

أقنعة لازالة حب الشباب



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟