هذا ما يكشفه طول هذا الإصبع عن شخصيتكِ!

تحليل الشخصية من طول إصبع الخنصر

هل تعلمين أنّ راحة يدكِ قد تكشف الكثير عن شخصيّتكِ؟ فما بعد تحليل الشخصية من خطوط المعصم، أو من خلال خطّ الزواج، أصبح بإمكانكِ إكتشاف أبرز معالم طباعكِ من خلال طول إصبع يدكِ الصغير، ألا وهو الخنصر:

تحليل الشخصية من طول إصبع الخنصر

في حال كان إصبع الخنصر يصل إلى الجزء الأول من إصبع البنصر:

تجدين سهولة كبيرة في التواصل مع الآخرين، فإن جلستِ ولو للمرّة الأولى مع أحد الأشخاص، تستفيدين من الموضوع وتتبادلين أطراف الحديث معه وكأنكما أصدقاء منذ زمن بعيد. لا تفكرين كثيراً بكيفية التعبير عن مشاعركِ، إذ تتركين الأمر للعفوية. عاطفياً، تسمتعتين بصحبة الشريك وكأنّ كلّ يوم هو عيد الحبّ بالنسبة لكما، كما أنّكِ تتمتعين بثقة عالية بنفسكِ وبالطريقة التي يراكِ فيها.

في حال كان إصبع الخنصر يتخطّى الجزء الأول من إصبع البنصر:

أنتِ شخصيّة ذكيّة للغاية، وفنّ إقناع الآخرين هو ما تبرعين به! بالنسبة لكِ، التعبير عمّا يجول في خاطركِ بطريقة محدّدة هو مهمّة سهلة بالنسبة لكِ. يحبّكِ الجميع بسبب لطفكِ وكرمكِ، ولكنكِ تتعرّضين للإستغلال أحياناً بسبب ميزتكِ هذه. في المقابل، قد تفرطين في إهتمامكِ ولطفلكِ ما يبعد بعض الأشخاص عنكِ، وخصوصاً من تحبّين.

في حال كان إصبع الخنصر أدنى من الجزء الأول من إصبع البنصر:

أنتِ شخصية كتومة ومتحفّظة، فأنتِ قلّما تفصحين للآخرين عمّا يدور في داخلكِ. تنتظرين إجمالاً الكثير من الوقت كي تتأكّدي جيّداً من نيات الشخص، وذلك قبل أن تثقي به وتجعليه صديقاً لكِ. يخيب أملك بسرعة من الأشخاص، فلا تمنحينهم فرصة أخرى في حال أقدموا على الغدر بكِ أو إرتكاب الخطأ بحقّكِ.

إقرئي المزيد: المسافة ما بين حاجبيك تحدّد شخصيتكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!