ألصقي راحتي يديكِ ببعضهما لتحليل شخصيتكِ من خلال هذا الخطّ!

تحليل الشخصية من خلال خط الزواج في راحتي اليدين

هل تعلمين أنّ الخطّ الأوّل البارز من الأعلى في كف يدكِ يُدعى خط الزواج، وأنّ بإمكانكِ قراءته وتحليله في المنزل بكل سهولة؟ كلّ ما عليكِ فعله هو فتح راحتي يديكِ وتقريبهما من ببعضهما كما في الصورة أعلاه، ثمّ مقارنة النتيجة التي تحصلين عليها بتحليل الشخصية المناسب لها:

  • في حال كان الخطّان في اليدين بمستوى بعضهما: أنتِ شخصيّة هادئة، لطيفة ومتعاطفة مع الآخرين. إجمالاً، تتمتعين بإستقرار نفسي ولا تحبذين الوجود مع الأشخاص المضطربين أو الفوضويين. عاطفياً، تحبّين الإرتباط والزواج من الرجل الذي يتفق بشكل جيّد مع عائلتكِ وأصدقائكِ.
  • في حال كان الخطّ في اليد اليمنى هو الأعلى: أنت شخصية ناضجة تتمتع بحكمة تفوق عمركِ الفعلي، لذلك، دائماً ما تجدين أنكِ تنسجمين مع من هم أكبر سنّاً منكِ. لا تعيرين أي أهميّة لما يظنّه الآخرون عنكِ، فأنتِ واقعية للغاية وترين الأمور كما هي. تحبّين إتباع الطرق التقليديّة، وعلى الأرجح تفضلين الزواج من شخص يكبركِ سناً.
  • في حال كان الخط في اليد اليسرى هو الأعلى: أنتِ شخصية قوية جداً، تتّكلين على نفسكِ تماماً، ولا تخشين مواجهة أي شخص مهما علا شأنه أو صعُب مراسه. تبحثين في قرارة نفسكِ عن الحبّ الحقيقي العميق الذي يثير غيرة كلّ من حولكِ. إجمالاً ما تنجحين في جذب الآخرين إليكِ بفضل طباعكِ المميزة. لا مانع لديكِ من الإرتباط أو الزواج برجل أصغر منكِ أو برجل أجنبي الجنسية!

إقرئي المزيد: ماذا تكشف هذه الخطوط على معصمكِ؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!