هل لاحظت قدم المرأة أم الرجل أولاً؟ الإجابة تفضح شخصيتك!

لا شكّ أن الخدع البصرية تحوّلت مؤخراً إلى صيحة تغزو مواقع التواصل الإجتماعي، إذ بتنا نلحظ الإقدام الكثيف على مشاركة صورها المدهشة التي تدفعنا أحياناً إلى الشكّ في سلامة نظرنا! ولكن ماذا لو قلنا لك أن هذه الحيل قد تكون كفيلة بكشف الكثير عن شخصيتكِ؟

جئناكِ في هذه الخصوص بإختبار ممتع يستند على خدعة بصرية بسيطة، فأنظري إلى الصورة أدناه: ما العنصر الذي تلحظينه للوهلة الأولى؟

تحليل الشخصية من خلال ملاحظة قدم المرأة أم الرجل أولا

Vonvon

  1. الأقدام المتطابقة التي تعود إلى إمرأة

  2. الأقدام المتطابقة التي تعود إلى رجل

هذا ما تكشفه إجابتكِ عن شخصيتكِ:

  • إن رأيت الأقدام العائدة إلى المرأة أولاً: أنتِ شخصية واقعية ومنطقية إلى أبعد الحدود، فتواجهين الحقائق كما هي حتّى ولو كانت لا تبشّر خيراً. لذلك، يتهمكِ البعض بالسلبية لأنكّ تركّزين على الشق الداكن من الأمور، وتتوقعين الأسوأ دائمأً كي لا تصابي بخيبات الأمل. لا تقومين إلّا بالخطوات التي تثقين كلياً أنّها ستنجح، دون اتخاذ أي مجازفات. تفضلين الإختلاء بنفسكِ أحياناً أو حصر لقاءاتكِ ببعض الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة على الخروج والتخالط مع الآخرين في المناسبات الإجتماعية.
  • إن رأيت الأقدام العائدة إلى الرجل أوّلاً: أنتِ شخصية متفائلة، إذ تفضلين دائماً النظر إلى الناحية المشرقة من الحياة. أهدافكِ واضحة ومحدّدة، فلا تيأسين من محاولة تحقيقها مهما بدت بعيدة. تكرهين الكذب والمراوغة، فتفضلين أحياناً إلتزام الصمت بدلاً من المجاملة والتفوه بأمور لست مقتنعة بها لمصلحة الآخرين. تشكّلين صديقة وفية ولطيفة، كما تمدّين المقربين منكِ بطاقة إيجابية وتساعدينهم في نسيان مشاكلهم وهمومهم!
  • إن رأيت أقدام المرأة والرجل في الوقت نفسه: أنتِ شخصية ذكية بشكل لافت، إذ تستطيعين رؤية الأمور كما هي دون الإنحياز إلى قلبكِ أو عقلكِ. لا تفكرّين بطريقة نمطية، وتستطيعين التركيز على أدق التفاصيل في كلّ ما تفعلينه، دون إغفال النتيجة النهائية الكبرى. تعرفين جيّداً كيفية قراءة مشاعر الناس وكشف نياتهم من نظرات قليلة، ولكنّكِ تميلين أحياناً إلى الإرتياب والتشكيك المفرط، فتجدين صعوبة في الوثوق بالآخرين من حولكِ.

فهل إستطاع هذا الإختبار كشف معالم شخصيتكِ بشكل دقيق؟ وما هي النتيجة التي حصلتِ عليها؟ شاركينا رأيكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: إختاري اليد التي تعتقدين أنّها تعود لإمرأة وسنكشف أبعاد شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!