ما قد تفعلينه أولاً حسب الصورة يكشف الصفات الأبرز في شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال ما قد تفعلينه أولا حسب الصورة

هل تحبين إجراء الإختبارات التي تكشف الكثير عن شخصيتكِ من خلال الخيارات التلقائية التي تتخذينها دون التفكير ملياً؟ أنتِ في المكان المناسب!

فبعد أن أطلعناكِ على تحليل يفضح ما يخبئه عقلكِ الباطن من خلال الغرض الذي يلفتكِ أولاً في الغرفة، جئناكِ هذه المرّة بإختبار مشابه يستند على صورة واحدة أيضاً!

اطرحي على نفسكِ السؤال التالي: ما الذي قد تفعلينه أولاً؟

تحليل الشخصية من خلال ما قد تفعلينه أولا حسب الصورة

Vonvon

  1. إزالة الإبريق عن النار

  2. الإجابة على الهاتف

  3. تهدئة الطفل الرضيع

  4. إنزال الكلب عن الأريكة

ما هو رقم السيناريو الذي تهرعين إلى حلّه أولاً؟ قارني الإجابة التي حصلتِ عليها بالتحليلات التالية!

  • الرقم 1: أنتِ شخصية جدية وتقليدية، إذ تتبعين أسس وقوانين المجتمع دون معارضة أو تذمرّ، لا بل تنتقدين من يخالفها أو يتمرد عليها. تهمكِ القيم كثيراً، ولا تقدمين على أي تصرف دون التفكير في عواقبه، إذ تدرسين خطواتكِ جيّداً لتفادي الوقوع في الخطأ.
  • الرقم 2: أنتِ شخصية مرحة وحيوية، إذ تضيفين لمسة خاصة إلى الأجواء بمجرّد حضوركِ! تتمتعين بحسّ القيادة وبكاريزما عالية تخوّلكِ إقناع الآخرين بأي شيء تريدينه. تتمتعين بثقة عالية بالنفس وتصبين كلّ تركيزكِ على تحقيق أحلامكِ مهما كثرت العواقب.
  • الرقم 3: أنتِ شخصية حساسة وعاطفية، لذلك، تتعرضين للأذية بنسبة أكبر من غيركِ. تثقين بالآخرين من حولكِ بسرعة، ما يخيب أمالكِ بعد إكتشاف الحقيقة في كلّ مرّة. تهرعين إلى المساعدة وتقديم يد العون لكلّ من يقصدكِ مهما كانت العلاقة التي تربطكما سطحية، ولكن البعض يستغل طيبتكِ هذه لمصلحته الخاصّة!
  • الرقم 4: أنتِ شخصية إيجابية، إذ دائماً ما ترين الناحية المشرقة من الحياة مهما كثرت المصاعب وإشتدّت. تؤمنين أنّ الجميع يتمتعون بناحية طيبة داخلهم، فتعمدين إلى التركيز عليها ومحاولة إبرازها في تعاملك اليومي. لذلك، لا تواجهين صعوبة في الإنسجام مع أي أحد!

إقرئي المزيد: إختبري نفسك: من هو الأكثر غباءً بنظرك في الصورة؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!