إختبري نفسك: من هو الأكثر غباءً بنظرك في الصورة؟

إختبار للشخصية من خلال الشخص الأكثر غباء في الصورة

هل تعلمين أنّ خياراتكِ التلقائية لكافة الأمور من حولكِ تتأثر بشخصيتك؟ ومن هنا تأتي دقة النتائج التي تحصلين عليها عند اللجوء إلى إختبارات تستند على هذه النقطة، على غرار تحليل الشخصية من خلال الصورة التي تعتبرين أنّها تعود إلى فتاة.

في هذا السياق، أجيبي عن السؤال التالي وسنكشف لكِ ناحية مهمة من شخصيتك!

من هو برأيكِ الشخص الأكثر غباءً في الصورة؟

إختبار للشخصية من خلال الشخص الأكثر غباء في الصورة

Fabiosa

  • إن إخترت الشخص رقم 1: أنتِ شخصية لطيفة، صادقة ومسالمة، فلا تحبين زعزعة الأجواء التي تعيشين فيها من أجل إحداث أي تغيير، حتّى ولو كنتِ تعيشين في ظروف صعبة. يتهمكِ البعض بأنكِ إنهزامية، فأنتِ لا تجادلين أحد وتفضلين الإنسحاب إن تمّ الإساءة إليكِ. النزاعات تزعجكِ كثيراً وتؤثر على راحة بالكِ حتّى ولو كانت بعيدة عنكِ.
  • إن إخترت الشخص رقم 2: أنتِ شخصية عفوية، ولا تفكّرين ملياً بالأمور أو تقومين بتحليلها قبل القيام بها، إذ تتكلين في خياراتكِ على حدسكِ ومشاعركِ. لذلك، تقترفين الكثير من الأخطاء التي كان بالإمكان تفاديها بكلّ بساطة، إن تمهّلت وفكّرت قليلاً قبل التصرف.
  • إن إخترت الشخص رقم 3: أنتِ شخصية إندفاعية، فلا تستسلمين قبل الوصول إلى هدفكِ. تخطّطين للأمور بشكل مدروس، فتقومين بالخطوات اللازمة لتحقيق ما تتمنينه. تؤمنين بالعمل بالجهد للوصول إلى نتائج أكيدة، ولا تحبين سلوك الطرق السهلة.
  • إن إخترت الشخص رقم 4: أنتِ شخصية متمرّدة، إذ تعيشين حسب قناعاتكِ الخاصة، ولا تهمكِ نظرة المجتمع وما يفرضه من أصول وقواعد. تجدين صعوبة في الإنسجام مع الآخرين، فتفضلين الوحدة على أن تكوّني صداقات مع صور نمطية تعيش "مقموعة" حسب رأيكِ. لا يهمكِ آراء الآخرين بكِ مهما كانت سلبية، فأنتِ مقتنعة كلياً بطريقة تفكيرك!

أخبرينا عن النتيجة التي حصلتِ عليها ضمن خانة التعليقات، وشاركي الإختبار مع صدقاتكِ لمقارنة إجاباتكنّ!

إقرئي المزيد: إختبار يكشف ما يخبئه عقلك الباطن: ما الغرض الذي لفتك أولاً في هذه الغرفة؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!