إصبعك الثاني أطول من البقية؟ إليك ما يكشفه شكل أصابع قدميك!

تحليل الشخصية من خلال طول أصابع القدمين

هل تعلمين أن شكل قدميكِ وبالتحديد أصابعكِ قد يكشف لكِ الكثير عن شخصيتكِ؟ قارني نفسكِ بالتحليل التالي، وأخبرينا ما إن كان دقيقاً وينطبق عليكِ!

الإصبع الأول:

إن كان الإصبع الأول لديك هو الأكبر من البقية، فأنت شخصية ذكية وخلاقة! دائماً ما تجدين الحلول للمشاكل التي قد تواجهك أو تواجه غيرك. ترين الأمور من منظاركِ الخاص ولديك مشكلة في التركيز وتنظيم الأمور.

في حال كان هذا الإصبع أصغر من غيره، فهو يدلّ الى أنكِ قادرة على فعل أمور عدّة في الوقت نفسه وإتقانها كلّها. تستعملين الكاريزما الخاصّة بكِ لإقناع كلّ من حولكِ بأفكارك.

الإصبع الثاني:

في حال كان إصبعكِ الثاني هو الأكبر، فذلك يدلّ الى أنّكِ تتمتعين بروح القيادة بإمتياز، وأنكِ حيويّة وخلاقة. تميلين إلى التسلّط أحياناً.

أمّا إن كان هذا الإصبع أصغر من الأول، فأنتِ شخصية مساومة تتقبّل الأوامر والتغييرات من الآخرين، كما أنّكِ دائماً تبحثين عن الإستقرار والتناغم في حياتكِ.

الإصبع الثالث:

في حال كان هذا الإصبع طويلاً نسبياً بالنسبة لك، فذلك يدلّ إلى أنكِ تتمتعين بطاقة وذكاء كبيرين، خصوصاً عند إنجاز الأعمال المطلوبة منكِ. تسعين إلى إتقان كلّ شيء، بكلّ عزيمة، إلّا أن عملك قد ينسيك المرح، والأشخاص المقربين منكِ كما عائلتكِ.

أمّا إن كان هذا الإصبع صغيراً، فذلك يعكس حبكِ للحياة، وإستمتاعكِ بها، فأفضل ما تفعلينه هو الإسترخاء وعدم الشعور بالتوتر إزاء أي من المشاكل والهموم.

إقرئي المزيد: هذا ما تكشفه بصمات أصابعك عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!