إختبار: شكل أصابع يديكِ يكشف أبرز معالم شخصيتكِ!

تحليل الشخصية من خلال شكل أصابع اليدين

هل تعلمين أنّ شكل أصابع يديكِ يكشف لكِ الكثير عن أبرز معالم شخصيتكِ وطباعكِ؟ إكتشفي أي نوع من الأشخاص أنتِ من خلال مقارنة أي إصبع لديكِ بالصورة التالية، وإنتقاء الخيار الأقرب إليكِ:

تحليل الشخصية من خلال شكل أصابع اليدين

الشكل الأوّل:

أنتِ شخصيّة غامضة تخفي مشاعرها بإمتياز وتكبت كل ّما تفكّر به في داخلها. تتصرّفين وكأنكِ أقوى وأكثر إستقلالية مما أنتِ عليها، ويهمّكِ أن تقومي برسم صورة مميزة لكِ في ذهن الأشخاص من حولكِ. تتصرّفين بعدل مع الجميع وتكرهين من يكذب عليكِ، كما ينعتكِ البعض بأنكِ صاحبة قلب كبير وطيّب على رغم مظهره الخارجي القاسي.

الشكل الثاني:

أنتِ شخصية خجولة، لا تتمتّع بثقة كبيرة في نفسها، إذ تجدين صعوبة في التقرب من الآخرين، وبالأخص الغرباء. تقعين في الحبّ بسرعة وتتمتّعين بإخلاص كبير للأشخاص في حياتكِ. تحبّين الخروج برفقة أصدقائكِ المقربين، وعندما تقرّرين الإقدام على شيءٍ ما، تفعلينه من دون تردّد أو خوف من الفشل.

الشكل الثالث:

أنتِ شخصية عاطفية بإمتياز، فمن السهل جداً أن تدخلي في حالة فرح عارمة، كما من السهل أيضاً أن تستغني بسرعة عن الأمور التي تغصبكِ. تكرهين الظلم بشكل كبير، وتنفعلين في وجه كلّ شخصٍ تشعرين بأنه لا يعاملكِ بعدلٍ وإنصاف. تتعاطفين بسرعة مع الآخرين، إذ يهمكِ أن يستمتع الجميع بوقتهم بعيداً من الحزن والقلق.

إقرئي المزيد: إختبار: طول أصابعكِ يحدد شخصيتكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!