أي من الصور التالية تعود إلى فتاة وليس صبي؟ الإجابة ستفضح جزءاً خفياً من شخصيتك!

هل تعلمين أن خياراتكِ التلقائية في بعض الأحجيات قد تكون كفيلة بكشف أبعاد شخصيتكِ؟ فإن إستمتعتِ بإجراء تحليل أحجية أم الصبي، لن تريدي تفويت الإختبار التالي الذي لا يقلّ مرحاً ودقّة!

أنظري إلى الصورة التالية: أي رقم برأيكِ يعود إلى هيئة فتاة؟

تحليل الشخصية من خلال الصورة تعود إلى فتاة وليس صبي

Fabiosa

ملاحظة: لا تمعني التفكير بل إلجئي إلى الإجابة التي تتبادر إلى ذهنكِ أولاً، فهي التي ستمنحكِ الإجابة الأدقّ.

الآن، قارني الرقم الذي حصلت عليه بالتحليلات التالية!

التحليل:

  • الصورة رقم 1: أنتِ شخصية حيوية وتعشقين الحرية، لذلك، تعيشين حياتكِ بعيداً عن أي مصادر طاقة سلبية أو قيود. فإن صادفتِ أحدهم وشعرت بتأثيره السلبي على مزاجكِ، تفعلين المستحيل لإبعاده عنكِ، وتكونين حازمة في قراركِ في هذا الخصوص. فأنتِ تفضلين الوحدة على أن تكوني برفقة مجموعة كبيرة من الأشخاص لا تمنحكِ الإكتفاء الذي تبحثين عنه. لا تضيعين وقتكِ وتركّزين على تحقيق أحلامكِ مهما بدت صعبة المنال!
  • الصورة رقم 2: أنتِ شخصية هادئة وخجولة، إذ تحيطين نفسكِ بعدد محصور جداً من الأأصدقاء الذين تثقين بهم وتظهرين لهم ذاتكِ الحقيقة. تجدين صعوبة كبيرة في أن تثقي بأي أحد خارج هذه الدائرة الضيقة، كما وأنكِ تخافين من التعبير عن مشاعركِ، ظناً بأنّ الآخرين سيعتبرون ذلك دليل ضعف أو سيسخرون منكِ.
  • الصورة رقم 3: أنتِ شخصية إجتماعية، إذ تحبين الخروج من المنزل والتخالط مع الآخرين. لا تمرّ مناسبة إجتماعية إلّا وينتهي بكِ الأمر بإضافة أصدقاءٍ جدد إلى دائرة معارفكِ. تتمتعين بجاذبية لافتة وتدخلين قلوب الناس بسرعة بفضل إبتسامتكِ. رغم شعبيتكِ الكبيرة، إلّا أنكِ في المقابل تفتقرين إلى روابط الصداقة العميقة، ولكنكِ تحاولين تعويض ذلك من خلال من العائلة!

فما رأيك بالنتيجة التي حصلت عليها؛ هل جاءت مطابقة لمواصفات شخصيتكِ؟ شاركينا ردكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: صورة مذهلة كفيلة بكشف شخصيتك، فما الذي رأيته أولاً فيها؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!