أي رجل برأيكِ من بين هؤلاء سيتعرض أولاً لحادث مؤسف؟ الإجابة تفضح شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال الرجل الذي سيتعرض أولا لحادث مؤسف

هل تعلمين أنّ الطريقة التي تحلّلين فيها موقفاً معيناً قد يكون مفتاحاً لخبايا شخصيتكِ؟ فبعد أن حلّلنا طريقة تفكيركِ وطباعكِ من خلال الرجل الذي تعتبرينه الأكثر غباءً في الصورة، جئناكِ بإختبار مشابه يستند هذه المرّة على صورة مختلفة!

فأنظري إليها أدناه وأجيبي على السؤال التالي:

من برأيكِ سيتعرض أولاً إلى حادث؟

تحليل الشخصية من خلال الرجل الذي سيتعرض أولا لحادث مؤسف

Fabiosa

إختاري الإجابة التي تتبادر أوّلاً إلى ذهنكِ، ثمّ قارني الحرف الذي حصلتِ عليها بالتحليلات أدناه:

  • الرجل A: أنتِ شخصية متصالحة مع نفسكِ وتنتهجين الصراحة المطلقة مهما كانت صعبة إيماناً منكِ بأنّها أفضل من التملق والمجاملة. لا تمانعين في المقابل مشاركة أعمق مشاعركِ مع المقربين منكِ، إذ ترين في ذلك نقطة قّوة وليس ضعفاً كما يسود الظنّ. يأتمنكِ الكثيرون على أسرارهم، فأنتِ صديقة مخلصة إلى أبعد الحدود.
  • الرجل B: أنتِ شخصية بسيطة، واقعية ومنطقية، فتتعاملين مع الأمور كما هي دون تضخيم أو على العكس إهمال. تفضلين حلّ مشاكلكِ مهما كانت بسيطة في أوانها، ولا تدعينها تتراكم. يلجأ إليكِ الآخرون لأخذ النصح طيلة الوقت كونكِ تفكرين بشكل عقلاني بعيداً عن الإنفعالية أو الإنجرار وراء المشاعر.
  • الرجل C: أنتِ شخصية عملية، إذ تتقنين إيجاد الحلول الأسهل مهما صعبت الأمور من حولكِ وكثرت العواقب. لا تبدئين بأمر إلا وتقومين بإنهائه على أكمل وجه، فأنتِ تتمتعين بعزيمة كبيرة لا تضعف مع الوقت. مشكلتكِ الوحيدة هي أنّكِ تتعاملين أحياناً حسب مبدأ "الغاية تبرّر الوسيلة" للحصول على مرادكِ.
  • الرجل D: أنتِ شخصية إستثنائية، إذ تفكرّين بطريقة مختلفة كلياً عن الآخرين. تبرعين في المجال الفني والإبداعي، إذ تمتلكين العديد من الأفكار الخلاقة والمبتكرة. تكرهين اتباع الصيحات الرائجة على مختلفة الأصعدة، فتفضلين القيام بالأمور على طريقتكِ الخاصّة، حتّى ولو كانت تلك الأخيرة لا تعجب أحد أو تثير الجدل.

فهل نجحنا في تحليل شخصيتكِ بشكل دقيق؟ شاركينا رأيكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار يكشف ما يخبئه عقلك الباطن: ما الغرض الذي لفتك أولاً في هذه الغرفة؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!