أحجية كفيلة بتحليل شخصيتك: ما هو عدد الأحصنة في الصورة؟

تحليل الشخصية من خلال أحجية عدد الأحصنة في الصورة

ماذا لو قلنا لكِ أنّ أحجية بسيطة قد تكون كفيلة لوحدها بكشف الكثير عن شخصيتكِ؟ كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الخدعة البصرية المذهلة أدناه، والإجابة على هذا السؤال السهل:

ما هو عدد الأحصنة الفعلي في الصورة؟

تحليل الشخصية من خلال أحجية عدد الأحصنة في الصورة

thedailycheck

بعد التأكّد من إجابتكِ، قارني الرقم الذي حصلتِ عليه بالتحليلات التالية:

  • إن تراوحت إجابتكِ ما بين حصان واحد و4 أحصنة: أنتِ شخصية عفوية وحماسية، إذ تحبّين إنجاز الأمور بسرعة وعدم التعمق بالتفاصيل لتي تجدينها في معظم الأحيان مملّة. ولكنّ هذه الطباع رغم ظاهرها الإيجابي قد تسبب لكِ المتاعب أحياناً بسبب تسرّعكِ في إتخاذ القرارات غير المناسبة والتي قد تؤثر سلباً على حياتكِ. تنجحين في العمل ضمن فريق أكثر من التفّرد بإنجاز المهام، كما أنكِ متواضعة.
  • إن تراوحت إجابتكِ ما بين 5 و10 أحصنة: أنتِ شخصية مجتهدة وتأخذين الأمور المطلوبة منكِ على محمل الجدّ. تؤمنين أنّ الصبر هو السرّ في إنجاز الأمور بدقّة، وتعترين أنّ ما تكسبينه بسرعة تخسرينه بالسرعة نفسها أيضاً. مواظبة على تحقيق أحلامكِ، وثقتكِ عالية بنفسكِ وبقدراتكِ. ولكنكِ أحياناً تفرطين في تقييم ذاتكِ وتجدين نفسكِ في وضع يفوق طاقتكِ وقدراتكِ.
  • إن كان إجابتكِ 11 حصاناً أو أكثر: أنتِ شخصية دقيقة للغاية، وتمتلكين نظرة ثاقبة للأمور من حولكِ، كما تتنبهين لبعض التفاصيل التي لا تلحظها إلّا الأقلية. لا تستسلمين قبل إنجاز أي شيء مطلوب منكِ حتّى لو تطلّب منكِ بعض الوقت الإضافي. ولكن هذه الطباع ليست دائماً إيجابية، إذ قد يتحول الأمر إلى وسواس فترزحين تحت ضغط إتقان كلّما تقومين به حتّى ولو كانت بعض المهام صعبة أو مستحيلة.

فما النتيجة التي حصلتِ عليها؟ وهل جاء التحليل المرفق بها مطابقاً لشخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ بهذا الإختبار ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار نفسي يكشف الكثير عنك من خلال الباب الذي تخشين دخوله!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!