إختبار نفسي يكشف الكثير عنك من خلال الباب الذي تخشين دخوله!

إختبار نفسي من خلال الباب الذي تخشين دخوله

ما رأيكِ بإجراء تحليل نفسي سريع من خلال صورة واحدة فقط؟ فبعد أن أطلعناكِ على طباعكِ وطريقة تفكيركِ من خلال الباب الذي تختارين دخوله أوّلاً، حان الوقت لإجراء الإختبار المعاكس له تماماً، وذلك من خلال إختيار الباب الذي تخشين دخوله بشكل أكبر!

فلنبدأ!

إختبار نفسي من خلال الباب الذي تخشين دخوله

virahealth

إختاري رقم الممرّ الذي شعرتِ أنكِ تخشين دخوله بشكل أكبر، ثمّ قارني إجابتكِ بالتحليلات أدناه:

  • إن إخترتِ الرقم 1: أنتِ شخصية واقعية للغاية، لذلك، قد تفرطين في تحليل الأمور من حولكِ. تتخذين قراراتكِ من خلال إتباع عقلكِ، وبعيداً كلياً عن مشاعركِ. تمتلكين العديد من القيم والتقاليد التي تتبعينها في حياتكِ اليومية، وتعطينها أهمية كبرى عند التعامل مع الآخرين.
  • إن إخترتِ الرقم 2: أنتِ شخصية هادئة ومحبّة للإستقرار، لذلك، تخشين من تجربة الأمور الجديدة بعيداً عن تلك التي إعتدتِ عليها وترتاحين لها. لا تحبين المفاجئات كما أنكِ تعيرين أهمية كبرى للإهتمام بصحتكِ!
  • إن إخترتِ الرقم 3: أنتِ شخصية حساسة وأكثر ما تخافين منه هو أن تتعرضي للأذية من قبل الآخرين أو أن يخيب أملكِ. لذلك، تفضلين الإختلاء بنفسكِ على الإختلاط بالمجتمع من حولكِ، ولكنكِ ضمناً شخص رومنسي ويحبّ الحنان والدفء.
  • إن إخترتِ الرقم 4: أنتِ شخصية مادّية بعض الشيء، فالرفاهية تهمكِ كما أنكِ تركّزين على الشكل الخارجي في تقييم الأمور من حولكِ. تخشين تدهور حالتكِ المادية بشكل كبير، وذلك لأنكِ تحبين حياة الترف.
  • إن إخترتِ الرقم 5: أنتِ شخصية ذكية للغاية، ولكنكِ تدعين مشاعركِ تسيطر عليكِ، فتجدين نفسكِ إنفعالية أو على الكمس مكتئبة، لأنّ مشاكلكِ تشغل تفكيركِ بشكل دائم. تميلين إلى رؤية الحياة من منظارها السلبي.
  • إن إخترتِ الرقم 6: أنتِ شخصية منطقية ومسؤولة، تعملين بجهد لتحقيق أحلامكِ. ولكنك في المقابل تميلين إلى إغراق نفسكِ بالمهام، وعدم السماح لنفسكِ بالإسترخاء أو الإستمتاع قليلاً.

فهل إستطاع هذا الإختبار أن يكشف معالم شخصيتكِ الفعلية؟ شاركينا رأيكِ ونتيجتكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: أخبرينا ما هو العنصر الذي رأيته أولاً وسنحلل شخصيتكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!