الأكثرية فشلت في إيجاد القطّ في الصورة، فهل ستنجحين في هذا التحدّي؟

تحدي إيجاد القطّة في الصورة

إن كنتِ تحبين البحث عن العناصر المتخفية داخل الصور، وإستمتعتِ بإجراء تحدي إيجاد الحيوان المختبئ، لا شكّ أنكِ سترغبين في الإطلاع على حساب Grace Spelman على تويتر؛ فهذه الشابة الناشطة على مواقع الإجتماعي تملك قطّاً مميزاً وبهواية غريبة ولكن ظريفة، ألا وهي الإختباء!

ونظراً إلى براعة القطّ Pierogi في التخفّي، بدأت غريس تغرّد صوراً لمختلف أنحاء منزلها حيث يختبئ، لتحوز إحداها على إهتمام لافت من قبل المغرّدين وتنتشر بشكل كبير على نطاق مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.

إذ أنّ الأكثرية فشلت ورغم التمعّن لدقائق طويلة في إيجاد القطّ في الصورة، فهل ستنجحين بدوركِ؟

أنظري جيّداً إلى الصورة في التغريدة التالية:

هل إستطعتِ تحديد موضع "بييروجي" أم بعد؟ إمنحي نفسكِ القليل من الوقت لإختبار مدى دقّة ملاحظتكِ، وذلك قبل الإطلاع على الحلّ المصوّر أدناه!

سنمنحكِ تلميحاً واحداً لمساعدتكِ

إن لم تتمكني من إيجاد القطّ المختبئ بعد، سنسهّل عليكِ المهمّة قليلاً من خلال تلميح واحد: قومي بتقسيم الصورة إلى جزئين، نصف علوي، ونصف سفلي. ما تبحثين عنه هو في الواقع مختبئ في النصف السفلي من الصورة.

هل إستسلمتِ أم بعد؟

لا تقلقي، فلن نترككِ في حيرة من أمركِ أو نجبركِ على البحث عن الإجابة عبر غوغل بنفسكِ، إذ جئناكِ بالحلّ الذي ستفاجئين بنّه بعيد كلياً عن المواضع التي بحثتِ فيها على الأرجح.

القطّ هو في الواقع متخّفي وراء كيس القمامة، وذلك تحت الطاولة الصغيرة. إن لم تجديه بعد في الصورة الأساسية، إليكِ فيما يلي نسخة قريبة تظهر Pierogi داخل الدائرة الزرقاء:

تحدي إيجاد القطّة في الصورة

فهل لحظتِ هذا التفصيل الدقيق من تلقاء نفسكِ؟ أم أنكِ إحتجت للتلميح أو حتّى لرؤية الحلّ؟ شاركينا نتيجتكِ والوقت الذي تطلبكِ لإيجاده ضمن خانة التعليقات، ولكن دون الإفصاح عن الإجابة لتحدّي الآخرين!

إقرئي المزيد: للأذكياء فقط: نتحداك إيجاد كلّ الوجوه في هذه الصورة!