خدعة بصرية: نتحداكِ أن تجدي الحيوان المختبئ في هذه الصورة!

تحدي ايجاد الحيوان المختبئ في الصورة

هل أنتِ من محبي الخدع البصرية وتتحمسين لفكرة تحدّي نفسكِ وإكتشاف اللغز الذي تخبئه؟ جئناكِ في هذا الخصوص بصورة قد تبدو إعتيادية وحتّى مملة للوهلة الأولى، ولكنّها في الواقع تحمل في خفاياها عنصراً مفاجئاً، لتحيّر رواد الإنترنت!

تحدي ايجاد الحيوان المختبئ في الصورة

Twitter

هذه اللقطة، والتي تمّ نشرها أوّلاً على تويتر كجزء من تحدّي، لا تقتصر على كونها صورة لباحة منزل قديم مع حاوية للنفايات، إذ إنّ هناك حيواناً أليفاً يختبئ في إحدى زواياها!

فلنحاول أولاً إيجاد الحيوان المختبئ دون الإستعانة بأي تلميحات؛ أمهلي نفسكِ 15 ثانية للتحديق بالصورة، وتمعّني جيّداً بتفاصيلها... فهل نجحتِ في العثور عليه؟

إن جاءت إجابتكِ إيجابية، نهنئكِ على دقّة الملاحظة التي تمتلكينها، فشريحة قليلة إستطاعت رصد اللغز الذي تخفيه هذه اللقطة دون مساعدة. أمّا إن فشلتِ في تحقيق ذلك، فتستطيعين الإستناد على التلميحات التالية تباعاً:

  1. الحيوان ليس على السطح أو على الجدران

  2. الحيوان لا يختبئ خلف النافذة أو أمام الباب

  3. الحيوان المختبئ هو في الواقع قطة!

هل فشلتِ في إيجاده حتّى الآن؟ لن نترككِ في حيرة من أمركِ، إذ بإمكانكِ إيجاد موضع القط المختبئ في هذه الصورة:

تحدي ايجاد الحيوان المختبئ في الصورة

Twitter

ولعلّ هذه الخدعة البصرية ليست الأولى من نوعها، إذ باتت الأحجيات من هذا النوع مادّة شعبية يتمّ تداولها بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، ليقوم الرواد بتحديد إطار زمني وتحدّي بعضهم للإجابة عليها.

فهل إستطعتِ إيجاد القطّة في الصورة بسرعة؟ وما هو عدد التلميحات الذي إحتجتِ إليه؟ أخبرينا عن النتيجة التي حصلتِ عليها في خانة التعليقات، ولا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتكِ لتحديهن أيضاً!

إقرئي المزيد: وحده العبقري يستطيع الإجابة بشكل صحيح على هذين السؤالين، فهل ستنجحين في ذلك؟