للأذكياء فقط: نتحداك إيجاد كلّ الوجوه في هذه الصورة!

تحدي إيجاد كل الوجوه في صورة واحدة

هل أنتِ محبّي التحديات التي تتطلب قدرة مذهلة على تمييز الأشكال ورصد التفاصيل الصغيرة؟ إن كان ردّكِ إيجابياً، نضمن أنّكِ ستستمتعين حتماً بالتفكير في هذه الأحجية التي إنتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

كلّ ما عليكِ فعله للفوز بالتحدي هو إيجاد كلّ الوجوه أو الكائنات الحيّة في الصورة أدناه. الإجابة ليست سهلة كما تظنين، إذ تتطلب نظراً ثاقباً!

ولعلّ هذا التحدي ليس اللغز الوحيد الذي إكتسح الإنترنت لإيجاد الوجوه المختبئة في الصورة، إذ بتنا نلحظ العديد من هذه الأحجيات مؤخراً.

فهل أنتِ جاهزة؟

ما عدد الكائنات الحية في هذه الصورة؟

تحدي إيجاد كل الوجوه في صورة واحدة

Twitter

سنمنحكِ القليل من الوقت لرصد مختلف تفاصيل الصورة، فهل أدركتِ الآن صعوبتها وبأنّها ليست كما ظننتها في الوهلة الأولى؟ إذ تحتوي هذه الخدعة البصرية على وجوه أشخاص وحيوانات على السواء.

إذاً، هل إستطعتِ إحصاء عدد العناصر الحية فيها أم بعد؟ أنتِ على الأرجح بتِّ تفهمين لماذا إكتسبت هذه الأحجية شعبية كبيرة على تويتر، فهي تخبئ في كلّ زاوية من زواياها الكثير.

واللافت هو أنّ التحدّي إتخذ منحى آخر خلال إنتشاره، إذ بات بعض رواد الإنترنت يتحدون بعضهم لإيجاد الأرنب المختبئ في الصورة أيضاً!

إن لم تستطيعي الإجابة على أي من السؤالين بشكل أكيد، تفقّدي الحلّ المصور أدناه. وحتّى لو نجحتِ في ذلك، إستمري في قراءة ما يلي للتأكد من أنكِ حصلتِ على الرقم الصحيح!

الحلّ:

تحدي إيجاد كل الوجوه في صورة واحدة

كما ترين في الصورة أعلاه، الحلّ لهذخ الأحجية هو 14 عنصراً حياً، فهل أجبتِ بشكل صحيح؟

أمّا بالنسبة للأرنب، فهو في الدائرة الأصغر حجماً على الناحية اليمنى من الصورة، والتي كُتب فوقها كلمة Rabbit أي "أرنب" بالإنكليزية.

لا تفصحي عن الإجابة واذكري أسماء أصدقائكِ في خانة التعليقات، أو شاركي المقال لتحدّيهم أيضاً!

إقرئي المزيد: في هذه الصورة أكثر من 6 نمور مختبئة، فهل تستطيعين إيجادها كلّها؟