هل تستطيعين إيجاد الديك ما بين الدجاج في هذه الصورة؟

تحدي إيجاد الديك ما بين الدجاج في الصورة

إلى أي حدّ يُعتبر نظرك ثاقباً وتمتلكين القدرة على تمييز أدق التفاصيل؟ أجيبي على هذا السؤال من خلال تحدٍّ بسيط حيّر رواد الإنترنت في الآونة الأخيرة، وإنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي!

فبمناسبة حلول عيد رأس السنة الصينيّة، التي تمتدّ الإحتفالات فيها ما بين 28 يناير وحتّى الـ15 من فبراير، قام موقع Vita Student بإطلاق أحجية وقف أمامها الآلاف بحيرة دون القدرة على الإجابة عنها رغم بساطة السؤال: علماً بأنّ هذا العام هو "سنة الديك" الصينيّة، كلّ ما عليكِ فعله هو إيجاد الديك الوحيد الذكر ما بين مجموعة الدجاج في الصورة أدناه.

تحدي إيجاد الديك ما بين الدجاج في الصورة

Vita Student

فهل إستطعتِ إيجاده أم بعد؟ لتسهيل الأمور عليكِ، جئناكِ بتلميح: نذكّركِ بأنّ الديك، وعلى عكس الدجاجة، يمتلك على رأسه ما يعرف بـ"عرف الديك". كذلك، للديك أيضاً شكل إضافي أحمر اللون تحت المنقار. فعليكِ أن تبحثي عن هاتين الميزتين لتحديد موقعه!

هل نجحتِ في تحقيق ذلك؟ للتأكّد من إجابتكِ، أو لعدم ترككِ في حيرة إن فشلتِ في إيجاده، جئناكِ بالإجابة ضمن الصورة التالية:

تحدي إيجاد الديك ما بين الدجاج في الصورة

Vita Student

لا شكّفي أنّكِ تتساءلين كيف لم تستطيعي تحديد موقعه من قبل، إذ أصبح جلياً بشكل كبير بالنسبة لكِ الآن، أوليس كذلك؟

فهل تمكنتِ من إيجاده أساساً؟ شاركينا النتيجة التي حصلتِ عليها في خانة التعليقات، سواءً تمكنتِ فوراً من الفوز بالتحدي، إحتجت إلى قراءة التلميح الذي قدّمانه، أم فشلتِ كلياً في إيجاده!

إقرئي المزيد: خدعة بصرية حيرت رواد الإنترنت: هل تستطيعين إيجاد الرجل في صورة الدب؟