لورا.رحال لورا.رحال 09-08-2018
تحدياتك في الحياة واسرار شخصيتك في احدى هذه الهدايا اختاري واحدة

حظك مخبأ في إحدى هذه الهدايا الست، وللهدية التي تختارينها معنىً مهماً جداً وخبايا عن حياتك. لذلك انظري بسرعة الى الهدايا في هذه الصورة واختاري التي لفتتك كثيراً منذ النظرة الأولى وبعدها ابحثي عنها واقرأي ما يكشف ذلك عن شخصيتك.

ias

تحدياتك في الحياة واسرار شخصيتك في احدى هذه الهدايا اختاري واحدة

1- مصممة وتطمحين دائماً للكمال

أنت تتميزين بتنظيمك الدائم لكل ما تقومين به ودقيقة جداً. لديك تفكير خاص بك وثابت عن الأمور من حولك وكيف يجب أن تسير الأمور. وفي حال لم يتجري الرياح كما تشتهي سفنك، لا ترتاحين أبداً وتعملين على تصليح الأمور بحسب وجهة نظرك، وهذا يأخذ منك مجهوداً كبيراً وعملاً إضافياً، ما يدفعك أحياناً للتضحية بصحتك.

التحدي الرئيسي الذي تواجهيه في حياتك، هو أن تتعلمي التسامح مع الاختلافات وأن تدركي الى أي مدى عليك التقيد بالتزاماتك. عليك أن تتوقفي عن التفكير بأن كل المسؤوليات تقع على كاهلك وحدك، هذا مهم جداً وسيساعدك على تجنب الكثير من الضغوط النفسية والجسدية التي ترهق صحتك.

2- سخية وودودة

أنت شخص صريح، صادقة وحساسة. تشعرين بتعاطف كبير مع الآخرين، فأنت أوضح مثال لما يعنيه "الصديق وقت الضيق" لأنك دائمًا على استعداد لدعمه في أي وقتٍ كان.

التحدي الرئيسي الذي تواجهيه في حياتك، هو أن تجدي التوازن بين مساعدتك للآخرين، وحاجاتك، وطلب المساعدة عند الحاجة. وتذكري دائماً أن طلب المساعدة ليس دليلاً على ضعفك أو إذلال، لأنه أمر طبيعي أن يحتاج الإنسان المساعدة في أي مرحلة في حياته.

3- رائعة ومتفهمة

أنت شخص مندفع وهذا يظهر بتطورك الشخصي، نشاطك، اجتهادك وتوجهك الدائم نحو تحقيق الإنجازات، وهذه الأشياء هي السبب الأساسي لتحقيقك كل الأهداف التي تضعينها في حياتك.

أنت شخص تنافسي وهذا هو التحدي الأساسي في حياتك، تأكدي من أن أهم تحدي في الحياة هو أنت. نعم! أنت تتنافسين مع نفسك كي تظهري لنفسك أنك الأفضل كل يوم.

4- رومانسية وحساسة

بريئة، حساسة، مخلصة وخلاّقة في الوقت عينه. في بعض الأحيان قد تشعرين أنك مختلفة بشكل استثنائي عن الآخرين ولهذا السبب لا يمكن لأحد أن يفهمك جيداً. لديك مواهب رائعة واستثنائية، لكنك تشعرين دائماً بالخجل ما يجعلك لا تطوري مهاراتك كما يجب. التحدي الرئيسي في حياتك هو، أنك يجب أن تؤمني بنفسك أكثر وتعززي ثقتك بنفسكك، لأن ذلك ضروري لإظهار ابداعاتك، وبالتأكيد ستصبحين عندها سعيدة اكثر.

5- مرحة وتنشرين البهجة

ما يميزك عن الآخرين ابتسامتك الرائعة، اجابيتك التي تنشرينها أينما كنت، ونشاطك الزائد. فأنت تعتبرين العالم مكاناً للمرح، المغامرة والإستكشاف، ولهذا أنت تمضين معظم أوقاتك تحلمين وتخططين لمغامرتك القادمة (سفرة، نزهة، رحلة …). أنت دائماً تحلمين وتفكرين بالمستقبل لهذا كثيراً ما تكونين متوترة وغير سعيدة. التحدي الرئيسي الذي يواجهك في الحياة هو، أن تتقبلي فكرة أن المستقبل ليس فقط نتيجة ما تقومين به في الحاضر لأن أمور كثيرة تتعلق بمستقبلك لن يكشفها لك إلا المستقبل. لذلك اتصلي بحاضرك أكثر وفكري فقط في الوقت الآني لأن الأمور الجميلة ستأتي حتى لو لم تعطي أي مجهود لها، وهكذا ستعيشين أسعد بكثير.

6- راقية وأنيقة

أنت شخص واثق من نفسه، ذكية، قوية وفي بعض الحالات تسيطرين ببراعة على الأمور. تحمين الأشخاص الذين تحبينهم بشدة وتستخدمين قوتك وتصميمك لدعمهم. السلوك الذي تتبعيه في الحياة يوصلك الى النجاح، فأنت تتقدمين بثبات نحو ما تريدين، بأمان وإدراك للأمور، لأنك تعرفين أنه يمكنك تحقيق كل ما تخططين له.

التحدي الأساسي في حياتك: أنت شخص يعمل بجهد ولا يتكاسل أبداً وتحبين الحياة والفرح في الوقت عينه. لذلك، كل ما يلزمك هو القيام ببعض التوازن بين العمل وحياتك الخاصة كي تفرحي وتتقدمي في الوقت عينه من دون أن تهدري أي لحظة جميلة في حياتك.

إقرأي أيضاً: ما ترينه أوّلاً في هذه الصورة يكشف نسبة إبداعك!

الصحة الصحة الشخصية الصحة النفسية

مقالات ذات صلة

علاج الالتهاب الرئوي عند الأطفال
صحة الطفل علاج الالتهاب الرئوي عند الأطفال يبدأ بـ٤ خطوات مهمة!
طرق بسيطة تعالجين من خلالها طفلك من المنزل!
نسبة الدهون الطبيعية بالجسم
صحة المرأة اكتشفي نسبة الدهون الطبيعية في الجسم في مختلف الأعمار
حذاري تخطّي هذه النسبة!
طفلي يرفض الرضاعة وهو مستيقظ
الأم والرضيع طفلي يرفض الرضاعة وهو مستيقظ فما الحل؟
الدليل الشامل بين يديكِ!
حبوب ضغط الدم للحامل
صحة الحامل حبوب الضغط للحامل: هل هي آمنة للجنين؟
هكذا تتعاملين مع أرتفاع ضغط الدم في الحمل!
برنامج التحوّل الصحيّ يُحقق إنجازات في الكشف المبكر عن الأمراض الأكثر شيوعًا في السعودية
الصحة برنامج التحوّل الصحيّ يُحقق إنجازات في الكشف المبكر عن الأمراض الأكثر شيوعًا في السعودية
إرتفاع ملحوظ في متوسط عمر الفرد في السعودية مقارنة بعام 2016!
هل الصيام المتقطع مضر
الصحة الشخصية هل الصيام المتقطع مضر للصحّة؟
الجواب العلمي الدقيق!
أهم أسباب احتباس السوائل في القدمين
الامراض أهم أسباب احتباس السوائل في القدمين
الفشل الكلوي من أخطر الأمراض التي تسبب الوذمة
إطلاق علاج شخصي خاص بمرضى ضغط الدم المرتفع
ضغط الدم إطلاق علاج شخصي خاص بمرضى ضغط الدم المرتفع بعد دراسات معمّقة
اكتشافات جديدة لم تكن في الحسبان!
نسبة شفاء سرطان الكبد
الصحة الشخصية نسبة شفاء سرطان الكبد والمراحل التي يمرّ بها المريض
كلّ ما تودّين معرفته!
افضل بروتين بعد التكميم
صحة المرأة افضل بروتين بعد التكميم للمحافظة على الوزن المناسب
لا يسبّب تناوله أيّ مضاعفات جانبيّة!
فوائد حمض الفوليك للاعصاب
صحة المرأة تعرّفي على فوائد حمض الفوليك للاعصاب والجرعة الموصى بها منه
معلومات لم تعرفيها من قبل!
اضرار فقر الدم
صحة المرأة اضرار فقر الدم على الصحّة العامّة
كلّ ما تودّين معرفته!

تابعينا على