تحدياتك في الحياة وأسرار شخصيتك في احدى هذه الهدايا! اختاري واحدة!

حظك مخبأ في إحدى هذه الهدايا الست، وللهدية التي تختارينها معنىً مهماً جداً وخبايا عن حياتك. لذلك انظري بسرعة الى الهدايا في هذه الصورة واختاري التي لفتتك كثيراً منذ النظرة الأولى وبعدها ابحثي عنها واقرأي ما يكشف ذلك عن شخصيتك.

تحدياتك في الحياة واسرار شخصيتك في احدى هذه الهدايا اختاري واحدة

1- مصممة وتطمحين دائماً للكمال

أنت تتميزين بتنظيمك الدائم لكل ما تقومين به ودقيقة جداً. لديك تفكير خاص بك وثابت عن الأمور من حولك وكيف يجب أن تسير الأمور. وفي حال لم يتجري الرياح كما تشتهي سفنك، لا ترتاحين أبداً وتعملين على تصليح الأمور بحسب وجهة نظرك، وهذا يأخذ منك مجهوداً كبيراً وعملاً إضافياً، ما يدفعك أحياناً للتضحية بصحتك.

التحدي الرئيسي الذي تواجهيه في حياتك، هو أن تتعلمي التسامح مع الاختلافات وأن تدركي الى أي مدى عليك التقيد بالتزاماتك. عليك أن تتوقفي عن التفكير بأن كل المسؤوليات تقع على كاهلك وحدك، هذا مهم جداً وسيساعدك على تجنب الكثير من الضغوط النفسية والجسدية التي ترهق صحتك.

2- سخية وودودة

أنت شخص صريح، صادقة وحساسة. تشعرين بتعاطف كبير مع الآخرين، فأنت أوضح مثال لما يعنيه "الصديق وقت الضيق" لأنك دائمًا على استعداد لدعمه في أي وقتٍ كان.

التحدي الرئيسي الذي تواجهيه في حياتك، هو أن تجدي التوازن بين مساعدتك للآخرين، وحاجاتك، وطلب المساعدة عند الحاجة. وتذكري دائماً أن طلب المساعدة ليس دليلاً على ضعفك أو إذلال، لأنه أمر طبيعي أن يحتاج الإنسان المساعدة في أي مرحلة في حياته.

3- رائعة ومتفهمة

أنت شخص مندفع وهذا يظهر بتطورك الشخصي، نشاطك، اجتهادك وتوجهك الدائم نحو تحقيق الإنجازات، وهذه الأشياء هي السبب الأساسي لتحقيقك كل الأهداف التي تضعينها في حياتك.

أنت شخص تنافسي وهذا هو التحدي الأساسي في حياتك، تأكدي من أن أهم تحدي في الحياة هو أنت. نعم! أنت تتنافسين مع نفسك كي تظهري لنفسك أنك الأفضل كل يوم.

4- رومانسية وحساسة

بريئة، حساسة، مخلصة وخلاّقة في الوقت عينه. في بعض الأحيان قد تشعرين أنك مختلفة بشكل استثنائي عن الآخرين ولهذا السبب لا يمكن لأحد أن يفهمك جيداً. لديك مواهب رائعة واستثنائية، لكنك تشعرين دائماً بالخجل ما يجعلك لا تطوري مهاراتك كما يجب. التحدي الرئيسي في حياتك هو، أنك يجب أن تؤمني بنفسك أكثر وتعززي ثقتك بنفسكك، لأن ذلك ضروري لإظهار ابداعاتك، وبالتأكيد ستصبحين عندها سعيدة اكثر.

5- مرحة وتنشرين البهجة

ما يميزك عن الآخرين ابتسامتك الرائعة، اجابيتك التي تنشرينها أينما كنت، ونشاطك الزائد. فأنت تعتبرين العالم مكاناً للمرح، المغامرة والإستكشاف، ولهذا أنت تمضين معظم أوقاتك تحلمين وتخططين لمغامرتك القادمة ( سفرة، نزهة، رحلة ...). أنت دائماً تحلمين وتفكرين بالمستقبل لهذا كثيراً ما تكونين متوترة وغير سعيدة. التحدي الرئيسي الذي يواجهك في الحياة هو، أن تتقبلي فكرة أن المستقبل ليس فقط نتيجة ما تقومين به في الحاضر لأن أمور كثيرة تتعلق بمستقبلك لن يكشفها لك إلا المستقبل. لذلك اتصلي بحاضرك أكثر وفكري فقط في الوقت الآني لأن الأمور الجميلة ستأتي حتى لو لم تعطي أي مجهود لها، وهكذا ستعيشين أسعد بكثير.

6- راقية وأنيقة

أنت شخص واثق من نفسه، ذكية، قوية وفي بعض الحالات تسيطرين ببراعة على الأمور. تحمين الأشخاص الذين تحبينهم بشدة وتستخدمين قوتك وتصميمك لدعمهم. السلوك الذي تتبعيه في الحياة يوصلك الى النجاح، فأنت تتقدمين بثبات نحو ما تريدين، بأمان وإدراك للأمور، لأنك تعرفين أنه يمكنك تحقيق كل ما تخططين له.

التحدي الأساسي في حياتك: أنت شخص يعمل بجهد ولا يتكاسل أبداً وتحبين الحياة والفرح في الوقت عينه. لذلك، كل ما يلزمك هو القيام ببعض التوازن بين العمل وحياتك الخاصة كي تفرحي وتتقدمي في الوقت عينه من دون أن تهدري أي لحظة جميلة في حياتك.

إقرأي أيضاً: ما ترينه أوّلاً في هذه الصورة يكشف نسبة إبداعك!



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو السبب الرئيسي وراء حرقة المعدة لديكِ؟