تجنبي هذه الأمور عند إستعمالك قلم تحديد الشفاه

اخطاء وضع قلم تحديد الشفاه

لا غنى عنه، بألوانه، إمكانياته الساحرة والمفاجئة وقدرته على تغيير شكل الشفتين وتكبيرهما. إنه قلم تحديد الشفتين الذي يكمل المكياج ويضفي عليه لمسة أخيرة. وبما أن الشفاه عنصرٌ مهمٌ في العناية بجمال المرأة وبما أن الشفتين هما أول ما يلفت أنظار الرجل، قررنا عرض أبرز الأخطاء التي تقترفها المرأة أثناء تحديد شفتيها.

5 صور لنساء قبل وبعد الماكياج!

1* تحديد الشفاه بقلم داكن جدًا كلما كان قلم تحديد الشفاه أقرب الى لون شفتيك، كان أجمل وأرقى. أما الألوان الصاخبة فلها رونقها الخاص لكن الخطأ يكمن في إختيار لونٍ داكنٍ كالبني مثلاً الذي لا يلائم كل ألوان بشرات النساء.

بالفيديو: طريقة عمل المكياج السموكي البرونزي

2* تكبير الشفتين بشكلٍ لا يصدق: لا شك أن تكبير الشفتين يزيد من حجمهما إلا أن بعض النساء يبالغن في التكبير ليصل الخط الى أنفهن! إنتبهن يا بنات هذه الطريقة تثير إشمئزاز الرجل ولا تضفي جمالًا عليكن بل بالعكس تجعل إطلالتكن إصطناعية للغاية.

3* عدم مزج أحمر الشفاه مع قلم تحديد الشفاه: إحرصي على مزج أحمر الشفاه مع قلم تحديد الشفاه للحصول على إطلالة عصرية ومتجددة.

4* ما رأيك بهذه النصائح المفيدة؟ هل كنت تقترفينها دائمًا؟ شاركينا خبرتك مع قلم تحديد الشفاه والأخطاء التي إرتكبتها في خانة التعليقات.

رسم حواجب عريضة بطريقة طبيعية



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟