تأثير ديكور غرفة النوم على الحياة الزوجية

تأثير ديكور غرفة النوم على الحياة الزوجية

هل كنت تعلمين أن ديكور غرفة المنزل قد يؤثّر بشكل كبير على حياتك الزوجية؟ إكتشفي في هذا المقال من "عائلتي" ما هي أبرز العوامل التي قد نجدها في غرفة النوم والتي قد تؤثر سلباً على الحياة الزوجية والحياة الحميمية بين الزوج وزوجته:

  • الفوضى: إحذري من الفوضى في غرفة النوم لأنّها تؤثّر على الراحة النفسية والجسدية. إن كنت تريدين إمضاء أوقات جميلة ورومانسية مع الزوج، ننصحك بالحفاظ على ترتيب الغرفة لإضفاء جوّاً من الراحة والإسترخاء.

  • صور العائلة: ليس من الضروري أن تضعي صوراً لأفراد عائلتك في غرفة النوم. إكتفي بوضع صورة لك ولزوجك ولكن تجنّبي وضع صوراً للأقارب والأهل لأنّها قد تشعركما بالإنزعاج أثناء الأوقات الحميمية في غرفة النوم.

للمزيد: طرق لحثّ الزوج على الإعتذار

  • الأجهزة الإلكترونية: أبعدي التلفزيون والهاتف والآي باد وغيرها من الأجهزة الإلكترونية عن غرفة النوم. فهذه الغرفة ليست مكاناً للعمل أو الترفيه. إضافة إلى ذلك، تؤثّر الاجهزة الإلكترونية على الروابط العاطفية بينك وبين الزوج، كما أنّها تضع حاجزاً بينكما وتمنعكما من التحدّث في المشاكل التي تواجهانها في الحياة الزوجية.

  • حجم السرير: إن حجم السرير قد يؤثّر سلباً على العلاقة الحميمية بين الزوجين. إن كان السرير يسبّب لكما شعوراً بالإنزعاج وعدم الراحة، فننصحكما بتغييره بأسرع وقت ممكن.

  • الإضاءة القوية: إن الإضاءة القوية والصاخبة في غرفة النوم قد تقضي على الرومانسية بين الزوجين. لذا أحرصي على أن تكون الإضاءة خافتة أثناء الأوقات الحميمية بينك وبين الزوج.

للمزيد:أمور تشمئز منها المرأة في الزوج



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟