تبدو وكأنها واثقة من نفسها ولكنها من خيالها تغار! انها مولودة برج..

برج المرأة الاكثر غيرة

تعدّ من أكثر النساء إثارة وغموضًا. هي أيضًا متقلبة المزاج في الكثير من الأوقات لكنها أيضًا تعرف جيدًا كيف تتغلب على هذا الأمر.

إنها امرأة صريحة وذكية وتكره اللون الرمادي، تبدو وكأنها واثقة من نفسها ومن غيرها الى أقصى الحدود الا أنها من خيالها تغار وشكاكة من الصف الأول. إنها المرأة العقرب!

تشكك المرأة العقرب بكل شيء بدءًا من النوايا وصولًا الى الإخلاص في العلاقات كافة. وهذا الأمر ينطبق أيضًا على علاقتها بزوجها فإذا شعرت بأن شيئًا يحدث من وراء ظهرها فمن الصعب جدًا إقناعها بالعكس.

يعجز مرات كثيرة شريكها بإقناعها بالعكس حتى لو أثبت إخلاصه لها مرة تلو الأخرى. فكلما ازدادت غيرتها كلما أصبحت تصرفاتها مع الآخرين غير لائقة. غيرتها هذه تصنف بالمرضية والمدمرة لأنها قد تستنفذ شريكها ومشاعره وقد توصله أحيانًا الى أن يكره نفسه!

غيرة المرأة العقرب لا تقتصر على شريكها بل على علاقاتها بالجميع وصداقاتها وفي حال تأكدت مخاوفها فهي لا تسامح ابدًا وتتخلى عن هذه الصداقات الى الأبد.

إنها بالمقابل امرأة حساسة الى أبعد مدى وجذابة الى حد كبير. كما وأن شخصيتها قوية جدًا ولا ترضى بالإستسلام والخضوع وتجري وراء أحلامها لتحققها بأي ثمن!

إقرأي أيضًا: قاسية قليلًا، غير صبورة ومتسلطة لكنها تنجب أطفالًا أذكياء! من هي مولودة هذا البرج؟