اكثر الابراج مزاجية بالعلاقة... إبتعدي عنها

اكثر الابراج مزاجية بالعلاقة... إبتعدي عنها

يعاني بعض الاشخاص من مزاجية الطرف الاخر في العلاقة العاطفية. تلك المزاجية تنعكس سلباً على الحب وربما توقعه في مشاكل كثيرة. لكن كل برج يعبّر عن حبه للشريك على طريقته الخاصة.

تشرح عالمة الفلك كارمن شماس بإتصال مع "عائلتي" الابراج التي تُعرف بالمزاجية في الحياة العاطفية، وتقول "إن الابراج المائية هي الاكثر مزاجية في الحياة، وهي السرطان والحوت والعقرب. أولئك الاشخاص وتحديداً السرطان منه، هو حساس وبحاجة دائماً إلى قبول من الطرف الاخر. يتأثرون بكل شي وبمن حولهم". اليك بعض المعلومات عن برج العقرب؟

وتضيف شماس "الابراج المائية يناسبها أكثر أن تكون مع شركاء ثابتين ومستقرين وليسوا مزاجيين. هم يحتاجون الى شريك مستقر نفسياً وعاطفياً لكي ينعكس ذلك إيجابياً على حياتهم". لكن ليست الابراج المائية هي وحدها التي تعاني من المزاجية بل كذلك جزء من الابراج الهوائية، هذا ما تشير اليه كارمن. وتقول "ان الابراج الهوائية وتحديداً الميزان، مزاجي أيضاً ومتقلب لانه برج عاطفي وبحاجة للاهتمام والعطف دائماً". تعرفي الى مشاهير برج الحوت.

تختتم شماس كلامها بالتأكيد أن ذلك الكلام عن المزاجية لا ينطبق على جميع المواليد تلك الابراج، قائلة "لكل شخص خصوصياته وميزاته. هناك مواليد من السرطان قوية وثابثة وذلك يعود للتربية والبيئة التي ولد فيها الشخص، والتجارب التي عانى منها وتعلّم.