بامبرز تطلق تطبيق مكافأة الأمهات الأول من نوعه في الإمارات!

بامبرز تطلق تطبيق مكافأة الأمهات الأول من نوعه في الإمارات

أطلقت علامة بامبرز تطبيق المكافآت ‘Pampers Rewards’، وهو التطبيق الأول من نوعه لمكافأة الآباء والأمهات في دولة الإمارات نظير شرائهم لحفاضات بامبرز وغيرها من المنتجات التي تنتجها العلامة التجارية، وذلك خلال فعالية أقيمت في مطعم ذا فارم في مجمّع البراري السكني في دبي يوم الثلاثاء.

وقد تعاونت بامبرز مع سيدة الأعمال وأيقونة الأزياء الشهيرة ديما الأسدي والتي رزقت بمولودها الأول مؤخراً، للكشف عن هذا التطبيق الفريد لمجموعة من الأمهات المؤثرات على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

بامبرز تطلق تطبيق مكافأة الأمهات الأول من نوعه في الإمارات

وتعليقاً على إطلاق التطبيق، قالت سارة الطرزي، مديرة الاتصالات، في بامبرز عربية: "لقد أسعدنا التعاون مع ديما الأسدي للتعريف بتطبيق المكافآت من بامبرز، حيث نهدف من خلال هذا التطبيق إلى تمكين الأهل والأطفال من الاستمتاع بالعروض والمكافآت ذات القيمة المضافة عند استخدامهم لمنتجات بامبرز التي يحبونها ويثقون بها."

تعاونت بامبرز مع أفضل العلامات التجارية المفضلة لدى العملاء في الشرق الأوسط، وذلك بهدف تقديم أفضل المكافآت في منصة المكافآت التي تتميز بسهولة الاستخدام.

وبالإضافة إلى ألعاب الأطفال وغيرها من الجوائز المخصصة للأطفال، سيتيح التطبيق للوالدين الحصول على عدد من الجوائز، كقسائم الموسيقى، واشتراكات المجلات، وتذاكر السينما، فضلًا عن المشاركة في عدد من المسابقات المثيرة وأكثر من ذلك بكثير.

بامبرز تطلق تطبيق مكافأة الأمهات الأول من نوعه في الإمارات

ومن جهتها، قالت ديما الأسدي في إطار الفعالية: "يتحول اهتمام كل امرأة عندما تصبح أماً ليصبح طفلها محور كيانها، فلن تشعر بالسعادة ما لم ترى طفلها سعيداً. وبوجود الأطفال في حياتنا يتراجع مستوى اهتمامنا بأنفسنا لضيق الوقت ومن هنا تأتي أهمية تطبيق المكافآت من بامبرز الذي يمكننا من مكافأة أطفالنا وأنفسنا دون أي جهد يذكر."

ويمكن الحصول على المكافآت بكل سهولة وبثلاث خطوات:

  1. تحميل تطبيق بامبرز للمكافآت.

  2. شراء أي منتج من بامبرز وتصوير الإيصال.

  3. تجميع النقاط واستبدالها بمكافآت مذهلة.

لتحميل التطبيق المجاني أدخلي على الرابط التالي:



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟