بالصور، مشاهير متشابهون لا تستطيعين التفريق بينهم!

صور مشاهير متشابهين

في حين أنّ لكلّ نجم في هوليوود أسلوبه الخاصّ في التمثيل أو الغناء، نتفاجئ في بعض الأحيان بشبه دامغ ما بين البعض من المشاهير، ما يدفعنا للتساؤل إن كانت تجمعهما أي صلة قرابة، وربّما أخوّة!

للمزيد: 6 مشاهير إفتقروا للجاذبيّة في طفولتهم!

في هذا السياق، جمعنا لكِ بعض الصور التي تظهر لكِ هذا الشبه، حيث يصحّ فيهم قول المثل: "ويخلق من الشبه 40!"

آيمي آدمز وإيسلا فيشر:

بالصور، مشاهير متشابهون لا تستطيعين التفريق بينهم!

ما بين الشعر، العيون والوجه المتشابه، من منّا لم يخطئ في التفريق بينهما؟

Javier Bardem وJeffrey Dan Morgan:

بالصور، مشاهير متشابهون لا تستطيعين التفريق بينهم!

نعم! إنهما فعلاً شخصين مختلفين!

مارغوت روبي وجايمي بريسلي:

بالصور، مشاهير متشابهون لا تستطيعين التفريق بينهم!

من يصدّق أنّهما ليسا توأمين؟!

كايتي بيري، زوي ديشانيل وإميلي بلانت:

بالصور، مشاهير متشابهون لا تستطيعين التفريق بينهم!

الشعر الأسود والعيون الزرقاء سمة تجمع بين النجمات الـ3 حتّى بات من الصعب التفريق بينهنّ.

ويل فاريل وشاد سميث:

بالصور، مشاهير متشابهون لا تستطيعين التفريق بينهم!

تشابهٌ كبير لا يمكن غضّ النظر عنه!

جاريد ليتو وزاك افرون:

بالصور، مشاهير متشابهون لا تستطيعين التفريق بينهم!

وكأنّها صورة تعود للشخص نفسه ما بين الماضي والحاضر!

سلمى حايك وبينيلوبي كروز:

بالصور، مشاهير متشابهون لا تستطيعين التفريق بينهم!

التشابه في الملامح الإسبانيّة هي السمة الجماليّة المشتركة ما بين النجمتين!

للمزيد: لن تصدّقي الأعمار الفعليّة لهؤلاء المشاهير!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج