بالخطوات طريقة وضع الرموش المستعارة

بالخطوات طريقة وضع الرموش التركيب

برزت في الآونة الأخيرة موضة تركيب الرموش الاصطناعية وتركها طيلة الأسبوع عكس ما كان رائجًا في السابق حيث كانت تتوجه المرأة لدى خبيرة التجميل في المناسبات الخاصة والمهمّة لتلصق لها بنفسها الرموش الإصطناعية. أما اليوم فإنقلبت المقاييس لتعمد النساء الى الخروج يوميًا وهنّ واضعات الرموش المركبة أكانت على شكل خصلةٍ كاملة أو عبارة عن رموش توضع الواحدة تلوى الاخرى. كيف نزيل الرموش المستعارة بطريقة سهلة وسريعة؟ من هنا، تابعي معنا بالخطوات طريقة لصق الرموش لتحصلي على عينين مسحوبتين كالنجمات: * بدايةً نظّفي رموشك من الماسكارا وترسبات المكياج من خلال كريم مخصص لإزالة مكياج العيون حيث يكون ناعمًا على بشرة العين. * جففي الرموش بواسطة محرمة ناعمة. * ضعي المادة اللاصقة على طرف الرموش التركيب إذا كانت على شكل خصلة كاملة أما إذا كانت على شكل "رمش رمش" فمن الأفضل أن تنزعي الرمش من العلبة بواسطة الملقط لتغمسي بعدها طرفه بكمية قليلة من الغراء المخصص للصق الرموش.

بالخطوات طريقة وضع الرموش المستعارة

طريقة وضع الخصلة الكاملة:

تنصح خبيرات التجميل وضع الخصلة في المناسبات الخاصة كونها تسبب ثقلًا على الرموش.

كيف تجعلين رموشك أكثر طولاً وكثافة؟

إبدئي بوضع اللاصق وركزي الخصلة على وسط العين ثم إحرصي أن تلصقيها جيدًا من الأمام وعلى آخر الرمش.

طريقة وضع "الرمش رمش":

طريقة وضع "الرمش رمش": للإستعمال اليومي يفضل إختيار علبة "الرمش رمش" كما تسميها خبيرات التجميل إذ إنها خفيفة وتبدو وكأنها رموشك الطبيعية. إبدأي بلصق الرموش الطويلة على آخر العين والقصيرة من الأمام. كلما كانت أقرب الى بعضها البعض كلما بدت الرموش كثيفة.

بالخطوات طريقة وضع الرموش المستعارة

في النهاية مشطي الرموش الطبيعية مع الإصطناعية لتتجانس سويًا وضعي الايلاينر لتخفي جذور الرموش الظاهرة. 5 خلطات طبيعية لتطويل الرموش



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟