الملكة اليزابيت تتحكم حتى باحتضان الأمير هاري لطفله المولود!

اول ما سيقوم به هاري فور ولادة ميغان

بعد الضجة التي اثارها خبر عدم حضور الامير وليام ولادة طفل شقيقه هاري الاول، ومع اقتراب ولادة ميغان لطفلهما الذي لم يُعلن بعد عن جنسه، أفادت بعض المصادر المقربة من العائلة الملكية أن أوّل شيء سيقوم به الأمير هاري فور ولادة زوجته ليس حمل طفله او احتضانه بل أمر آخر تفرضه التقاليد!

قواعد ملكية على الأمير هاري وزوجته اتباعها لدى ولادة طفلهما!

كثيرة هي القواعد الملكية الغريبة التي تفرض على افراد العائلة البريطانية اتباعها، ومن بين هذه القواعد ما قد أشارت اليه بعض المصادر المقربة من العائلة البريطانية قبل أيام قليلة على ولادة طفل الأمير هاري البكر!

ولعل أبرز هذه القواعد ما يفرض على الأمير هاري الإتصال بالملكة اليزابيث لإخبارها بجنس الجنين قبل القيام بأي شيء آخر. ومن جهة أخرى يجب أن تكون الملكة اليزابيث أول من يعرف بالولادة قبل الإعلان الرسمي للخبر.

وقد ذكرت تقارير سابقة أنّ الأمير وليام اتصل بجدته من خلال هاتف مشفّر لإعلامها بولادة الأمير جورج وهذا ما سيتوجّب على الأمير هاري القيام به فور ولادة طفله، اي اعلام الملكة اليزابيث قبل والديه وأصدقائه والمقربين!

وأخيرًا، والجدير بالذكر أنّه لم يتم الإعلان بعد عن المكان الذي قرر فيه الثنائي الملكي إنجاب طفلهما، حيث زعمت أفادت بعض التقارير أنهما لن يسيرا على خطى دوق ودوقة كامبريدج بالذهاب إلى جناح ليندون في مستشفى سانت ماري في بادينغتون في لندن.

إقرأي ايضًا: هدايا حفل ميغان ماركل قبل ولادتها تكشف جنس جنينها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج