هؤلاء هم أوسم الرجال في السعودية!

اوسم الرجال في السعودية

مما لا يتناقش فيه اثنان أنّ الرجل العربي والسعودي بشكل خاص ينافس أوسم رجال العالم. وفي هذا الصدد، لقد احتل الرجل السعودي المركز الرابع عالميًا في فئة الرجال الأوسم على الإطلاق، وحلّ كذلك الرجل السعودي في المرتبة الثانية في العالم العربي لطول قامته.

سنتعرف اليوم سويًا على أوسم 5 رجال السعودية فهل ستوافقيننا الرأي في ذلك؟

عبد العزيز كسّار

يعدّ الفنان السعودي عبد العزيز كسّار من أوسم الرجال السعوديين، يتمتع بسحر عربي وجاذبية كبيرة! هو من دون أدنى شك مثال للوسامة المطلقة!

عبد العزيز كسّار

بدر آل زيدان

اما بدر آل زيدان فهل يمكن لأحد أن ينكر الجاذبية التي يتمتع بها؟ يعد الإعلامي السعودي من أوسم الرجال في المملكة العربية السعودية!

علي العلياني

الإعلامي السعودي علي العلياني أيضًا من بين الرجال الأوسم في المملكة العربية السعودية هو الذي يظهر في معظم إطلالاته بالزي السعودي!

علي العلياني

طراد سندي

وعندما نتحدث عن وسامة الشاب السعودي، هل ننسى ذكر الإعلامي السعودي طراد سندي والذي اشتهر بوسامته المطلقة وملامحه الجذابة؟

كل سنة يتغير الشخص مننا في تصرفاته على حسب تغيّر معتقداته.. مسألة التغيير صعبة يحتاج لها مُعاون.. ومافي مثل الرفيق الي ممكن يأثر عليك ويساعدك .. ف شكرا للأخ والصديق👀 @kw_bintalib هذا الرجل ساعدني بعد الله في تجديد وتحسين الكثير.. شكرا يا خوي 😅✌🏽 🙏🏽اسأل الله العلي العظيم ان يسخر لكم بشر يساعدوكم في التغيير للافضل.. كل عام وانتوا بحال وحلّة أفضل ياحبايب القلب♥️ منشن شخص ساعدك على التغيير حتى لو بطريقة غير مباشرة!؟

A post shared by طراد سندي (@teradsindi) on

تومي عمران

وختامًا مع الفنان السعودي الأصل تومي عمران والذي يعد من أوسم الرجال في المملكة بسبب عيونه الزرقاء وملامحه المحددة بطريقة مبهرة!

إقرأي أيضًا: لماذا حلق هذا الرجل السعودي شعره وصبغ لحيته باللون الزهري؟