7 أنواع من العناق ومعانيها في الحياة الزوجية

انواع العناق ومعانيها في الحياة الزوجية

إلى جانب أهمية لغة الجسد في الكشف عما يشعر به الشريك، للعناق أيضاً دلالاته ومعانيه حيث أنّ هناك أنواع مختلفة منه العناق في الحياة الزوجية؛ فما رأيك في التعرف عليها؟

بعدما كشفنا عن العلامات التي تشير إلى أنه يثق بك، إليك اليوم أبرز أنواع في العلاقة الزوجية ومعانيها.

العناق القوي

العناق القوي

إنّه العناق الذي يحضنك فيه الشريك بكلّ قوّته ومن كلّ قلبه. يُعد هذا النوع من العناق أكبر دليلٍ على حبّه لك، لا سيّما إذا جاء بعد العلاقة الحميمة.

العناق الجانبي

العناق الجانبي

أمّا العناق الجانبي في الحياة الزوجية، فله معنى مميز حيث يُشير إلى أنّ زوجك لا يراك كزوجته فحسب، إنّما كشريكته وصديقته التي يشاركها همومه وتفاصيل حياته.

العناق من الخلف

العناق من الخلف

هذا النوع من العناق يعني أنّ الشريك مرتاح تماماً معك. وبهذه الطريقة، هو يريد فقط أن يظهر لك مدى حبّه لك وأهميتك بالنسبة له.

العناق الطويل

العناق الطويل

عندما يعانقك زوجك مطوّلاً، فقد يعني ذلك أنّه يرغب في إخبارك أنّه بحاجة إلى دعمك أو أنّه مرّ بيومٍ سيء وليس هناك ما يريحه أكثر من أن احتضانه لك.

العناق مع إتكاء الرؤوس على بعضها

العناق مع إتكاء الرؤوس على بعضها

هل سبق وحصلت على هذا النوع من العناق من زوجك؟ أنت محظوظة بالفعل؛ فهذا النوع من العناق مريح للغاية ودافئ ويظهر أنّ زوجك يكنّ لك مشاعر قوية وعميقة.

العناق عند منطقة الخصر

العناق بأسلوب رقصة "السلو"

أمّا العناق حول منطقة الخصر فهو أبلغ تعبير عن الثقة المتبادلة بين الزوجين وطبيعة العلاقة الزوجية التي تتميّز بالصدق والشفافية.

العناق بأسلوب رقصة "السلو"

العناق بأسلوب رقصة "السلو"

إذا كان زوجك يعانقك بأسلوب رقصة السلو، فذلك يعني أنّه لا يزال يحبّك كما في اللحظة التي رقصتما فيها تلك الرقصة في زواجكما، وأنّ شيئاً لم يتغيّر بالنسبة لمشاعره تجاهك.

والآن، إليك الوصفة السحرية التي تحيي الرومانسية في حياتك الزوجية!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟