5 أمور تختبرينها في العام الأول من الزواج!

امور تختبرينها في العام الاول من الزواج

في السنة الأولى من الزواج يختبر الثنائي باقة من كل المشاعر كالحب، السعادة، الملل، الجنون، الفرح والغضب. نعم كل شيء. السنة الأولى من الزواج تختصر كل ما قد يمر به الزوجان في حياتهما مع بعضهما البعض، فهي السنة الأولى التي يعيشان فيها تحت سقف واحد وفيها سيواجهان المشكلات والتحديات معًا للمرة الأولى.

في السنة الأولى من زواجكما ستتعلمين وتختبرين هذه الأمور:

ستتكلمان عن ليلة زفافكما كثيرًا: نعم سيدتي، في العام الأول لن يتتكلما معًا اومع الأقارب والأصدقاء سوى عن ليلة الزفاف بتفاصيلها المملة، وطبعًا لن تملّا من هذا الحديث! كيف لا وهي ليلة لن تنسياها في حياتكما وليس في عامكما الأول كزوج وزوجة فحسب!

من الغريب أن يناديك الجميع زوجة فلان: من الأمور التي لم تختبريها سابقًا والتي لن تعتادي عليها بسهولة هي مناداة الجميع لك زوجة فلان! جميل هذا اللقب وسيرافقك طيلة حياتك.

"هل اتخذت القرار الصائب؟": ستسألين نفسك هذا السؤال مرات عدة، وبخاصة عندما تواجهان المشاكل الزوجية والضغوطات للمرة الأولى فهل فعلًا قد اتخذت القرار المناسب بزواجي؟ ام لا!!

العلاقة الحميمة مختلفة تمامًا: بعد الزواج تدركين أن العلاقة الحميمة ليست كما كنت تعتقدين، جميلة نعم لكن ليس بقدر ما كنت تعتقدين!

وداعًا للحياة الفردية: وأخيرًا، بدءًا من العام الأول من الزواج سوف تقولين وداعًا للحياة الفردية، ولن تفكري مطلقًا بنفسك وحدك بل أصبح لديك شريك في كل شيء!

إقرأي أيضًا: 5 أمور تكتشفها المرأة في الرجل بعد الزواج!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎