rouba.y.hachem rouba.y.hachem 16-06-2014

ليست خسارة الوزن من الأمور السهل تحقيقها، لأنّه من الصعب على المرء تغيير نمط عيشه، إلّا أنّه من خلال مقالنا هذا سنساعدك سيّدتي على تغيير نمط العيش الذي اعتدت عليه لتخسري الوزن، والأهم من ذلك لتحافظي على الوزن الجديد، وكل ذلك عبر اتّباع طرق بسيطة، ما هي؟

ias

* تناولي الطعام إلى أن تشعري بالإكتفاء وليس إلى حدّ الشبع الكلي والتخمة! ننصحك بتناول الطعام على مهل والانتباه إلى العلامات التي سيعطيك إيّاها جسمك.

* نامي جيّداً… تؤدّي قلة النوم إلى رفع معدّلات الهرمونات التي تنظّم الشهية فستشعرين عندها بالجوع والرغبة في تناول الكثير من الطعام.

* خفّضي استهلاك السكر قدر المستطاع!

كيف تساهم النظافة في حرق الدهون؟

* تناولي البروتينات مع الكثير من الخضار… البروتين هو من أهم الأغذية التي تساعدك على الشعور بالشبع. وللحصول على العديد من الفيتامينات، المعادن، ومضادات الأكسدة، احرصي على تناول الخضروات غير النشوية.

4 مشروبات لذيذة تقضي على الدهون

* قلّلي من استهلاك الحبوب! من خلال خفض استهلاك المعكرونة، الخبز، والأرزّ ستتمكّنين من خسارة الوزن وذلك لأنّها غنية بالكربوهيدرات التي ترفع معدل سكر الدم ومعدلات الأنسولين. والأنسولين بدوره يحفّز الجسم على تخزين الدهون، لذا الإفراط في تناول الكربوهيدرات سيؤدّي إلى تخزين الدهون. ننصحك بتناول البروتينات، الخضار، والدهون الصحية كبديل عن الكربوهيدرات! نحن نعلم أنّ نمط عيش جديد قد يتخلّله القليل من الغشّ، لا بأس بذلك إن مارست التمارين الرياضية ولم تتناولي المأكولات الدسمة ليلاً. واعلمي أنّه بالقليل من الإرادة والتغيير البسيط ستحاربين البدانة وتحافظين على الوزن المثالي، لا تنتظري أكثر!

الصحة انقاص الوزن رشاقة وريجيم

مقالات ذات صلة

تابعينا على