طفل جديد يولد فوق الغيوم وعلى متن رحلة سعودية!

امرأة تلد طفلها على متن رحلة سعودية

إنها ليست المرة الأولى التي تلد فيها امرأة على متن الطائرة لكن لا بدّ من تسليط الضوء على ما حدث مع هذه المرأة على متن طيارة سعودية والنجاعة التي أظهرها طاقم الطيارة خلال الرحلة الجوية لإنقاذ المرأة الحامل وطفلها.

وفي التفاصيل، فقد فاجأ المخاض إمرأة فيليبينية على متن الخطوط السعودية، وهي متوجهة من جدة الى الفيليبين، ولما تعذّر على الطيار إجراء هبوط إضطراري، ما كان على طاقم الطيارة الّا أن حاول طلب المساعدة من الركّاب.

الحظ يتدخّل...

ولحسن حظّ السيدة أنّ طبيبة فيليبينية كانت على متن الطائرة فقامت بتوليدها خوفًا من تعريضها وجنينها لأي مضاعفات، لتتم الولادة بنجاح تام، مستخدمة معدات الطوارئ الموجودة على متن الطائرة السعودية. يُذكر أنها الحادثة الأولى من نوعها على متن الخطوط السعودية.

من جهتها عبّرت الأم عن فرحتها الكبيرة بولادة طفلها سليمًا مشيرةً الى أنها لم تفكّر قط أنها قد تلد خلال الرحلة الجوية ولم تشعر بأي أعراض حتى باتت فوق الغيوم فبدأت تشعر بتقلصات الولادة التي كانت تتفاقم حدتها دقيقة تلو الأخرى.

اما الطبيبة المنقذة، فقد كافأتها شركة الطيران على تقديمها المساعدة في وقت حرج جدًا، بترقية تذاكرها وتذاكر عائلتها ذهابًا وإيابًا لدرجة رجال الأعمال، وعلاوةً على ذلك تم دعوتها وعائلتها لفنادق ومنتجعات شهيرة لتناول الغداء، وقد تلقت الهدايا بالإضافة الى شهادة شكر وتقدير.

إقرأي أيضًا: في هذه الأماكن الغريبة ولدن أطفالهنّ...



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج