خسرت أكثر من 52 كيلوغراماً حين توقفت عن تناول هذه الأطعمة

خسرت أكثر من 52 كيلوغراماً حين توقفت عن تناول هذه الأطعمة

سارة آموس، إمرأة في الثلاثين من العمر وأم لطفلين، تمكّنت من خسارة أكثر من 52 كيلوغراماً بفضل الحمية الفعّالة التي إتبعتها. إكتشفي في هذا المقال من "عائلتي" ما هو سرّها!

عانت سارة من الوزن الزائد والبدانة منذ سن المراهقة ما أثّر على نفسيتها بشكل كبير، فقررت وضع حد لهذه المشكلة نهائياً وقرّرت إتباع حمية غذائية صارمة. أما سرّهها فيكمن في توقفها كلياً عن تناول الأطعمة الغنية بالسكر. فقد توقفت سارة كلياً عن تناول الحلويات على أنواعها وإستبدلتها بتناول الفراولة الطازجة مع الكريمة فقط. هذه العادة الصحية ساعدتها على خسارة الوزن بشكل هائل. (إليك أيضا: لن تصدقي أي نوع من البهارات يسرّع خسارة الوزن 3 مرات!)

إضافة إلى ذلك، إبتعدت سارة عن المأكولات غير الصحية واتّبعت نظاماً غذائياً صحياً وسليماً غني بالخضار والفاكهة والبروتيين. كما أنها لم تمنع نفسها من تناول بعض المأكولات الغنية بالسعرات الحرارية التي تحبها من وقت إلى آخر ولكنها مارست التمارين الرياضة في شكل منتظم، أهمها المشي ورفع الأثقال ثلاث مرات في الأسبوع لنصف ساعة على الأقلّ ما ساعدها على حرق الدهون في شكل كبير والحفاظ على رشاقتها ونشاطها!

إن كنت تريدين خسارة الوزن بشكل هائل كما فعلت سارة لا تتردّدي في إتباع نصائحها الفعّالة ولا تنسي أن المثابرة ستساعدك على الوصول إلى أهدافك مهما كانت صعبة! لذا لا تفقدي الأمل واتّبعي الحمية الغذائية التي تناسبك!

إقرئي أيضاً: هكذا خسرت كيرستن 46 كيلوغرامًا من وزنها...



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟