عبير.عقيقي عبير.عقيقي 18-01-2022

تعرّفي معنا في هذه المقالة على الوان غرف نوم أطفال 2022 واحصلي على مجموعة من الأفكار الرائجة لغرف نوم مريحة وجديدة للصبيان والبنات، أي ستايل ستختارين؟

ias

يقضي الأطفال وقتًا طويلًا في غرفهم، حيث يكملون واجباتهم المدرسية ويلعبون وينامون. إنه المكان الوحيد في العالم بأسره الذي يشعرون فيه بالأمان. لذا، من المهم اختيار ألوان غرف نوم أطفال مدروسة، بعيدًا عن الديكورات الغريبة لغرف الأطفال.

ومن بين ما هو رائج أكشف لك عن الألوان التي ستشاهدينها في غرف نوم الأطفال هذا العام.

اللون الأصفر الخردلي

على الرغم من أن اللون الأصفر يعتبر لونًا منشّطًا، إلا أن الظلال الناعمة والزبدية يمكن أن تساعد في إنشاء غرفة نوم تعتبر ملاذًا هادئًا. تعتبر الظلال الأكثر نعومة مثالية لغرف النوم المزينة بأسلوب كوخ، وتبدو رائعة خلف أي ظل تقريبًا من الأثاث، من الأبيض المطلي إلى الخشب الملوّن بالأصفر.

إقرأي أيضًا: استوحي من ديكورات غرف نوم اطفال من ايكيا

اللون الأخضر الرمادي

إذا كنت تبحثين عن واحة لنوم طفلك، فإن اللون الأخضر هو أفضل خيار لغرفة نومه. يمثل اللون الأخضر الطبيعة، الهدوء، النضارة، الاسترخاء، النمو، الخصوبة، الأمان والقدرة على التحمل.

اختاري اعتماد هذا اللون مع الخشب الأصفر والاكسسوارات بالألوان الباردة لا البارزة.

اللون الأزرق الكثيف

مثل الألوان الداكنة الأخرى، يجعل اللون الأزرق الداكن الغرفة أكثر حميمية وراحة، لذا فهي اختيار جيد لغرفة النوم للأطفال. من الجميل إدخال الألوان النارية على هذا اللون الملكي. كما قومي بإقرانه مع بياضات سرير بيضاء نقية لتحقيق التوازن.

إقرأي المزيد: غرف نوم أطفال النجمات تشبه الأحلام

الرسومات بالألوان

من الرائج إدخال الألوان على غرفة نوم الأطفال من خلال الرسومات على الحائط. وقد تم اعتماد الرسومات الكبيرة الحجم، كأشجار من الطبيعة أو الحيوانات الضخمة أو الأشكال الهندسية البارزة.

وأخيرًا، لا شكّ أن اختيار ألوان وأشكال غرف نوم اطفال مودرن يعتمد على الموضة ولكن لا بد من الانتباه الى اعتماد تلك التي يمكن أن تستمر لأكثر من 5 سنوات قبل تعديل الغرفة وديكورها من جديد بحسب ذوق طفلك.

الأمومة والطفل الأم والطفل ديكورات غرف نوم غرف نوم اطفال

مقالات ذات صلة

تابعينا على