النساء اللواتي لا يحب الرجال الزواج بهن

النساء اللواتي لا يحب الرجال الزواج بهن

أن يجد الرجل فتاة أحلامه ليس بالأمر السهل. فهو يبحث دومًا عن المرأة المثالية التي تطابق توقعاته ورغباته. فهناك نساء لا يحب الرجال حتى الإقتراب منهن ولا يقدرون على العيش معهن. فمن هنّ النساء اللواتي يهرب منهن الرجال؟ فإذا كنت تملكين إحدى هذه الصفات حاولي التخلص منها سريعًا كي تجدي نصفك الآخر.

* الجميلة غير المثقفة، هو في البداية سينجذب لجمالك لكنه سرعان ما يعلم أنك لست من مستواه الفكري سيفقد الإهتمام بك تدريجيًا. فالمرأة التي لا تكون قادرة على التحدث بموضوع معين ومناقشته ستسب له الإحراج بين اصدقائه ومحيطه.

ما الذي يثير الرجل بالمرأة؟

* المهووسة بالزواج، فهذا النوع من النساء لا يفكر سوى بالزواج. ففي بداية العلاقة بين الرجل والمرأة أو في بداية مرحلة التعارف بينهما، يلجأ هذا النوع من النساء الى الحديت عن الزفاف وأسماء الأولاد ويخططن لحياتهن بكل تفاصيلها قبل أن يتعرف عليهن الرجل جيدًا . حينها سيدرك أنها غير مهتمة بشخصيته بل إهتمامها فقط بأن تتزوج بأسرع وقت.

* التي تقمع حرية الرجل، فهي تريده من أول يوم تعارف بينهما ألّا يكلّم غيرها ويبتعد عن أصدقائه ويخصص كل وقته لها. فهو سيهرب من اليوم الأول ويفضل ألا يتورط مع هذا النوع من النساء.

كي لا تخسري زوجك!

* غير المهتمة، التي تتلقى أي خبر أو مزحة بنفس التعبير، تستمع لأي مشكلة أو أزمة فلا تتبدل ملامح وجهها، لا تعلّق أو تبدي أي شعور أو تعاطف مع الرجل. فالرجل يحب المرأة التي تصغي إليه وتتفاعل معه.



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎