نجوم فجّروا مواهبهم بالطبخ بسبب كورونا

نجوم فجّروا مواهبهم بالطبخ حالياً بسبب كورونا

بعد توقيف المسلسلات الرمضانية اثر فيروس كورونا، فجرت النجمات مواهب الطبخ لديهن، وتنوعت لائحة الطعام بين المأكولات البسيطة والاخرى التي تحتاج لبعض الوقت لتنفيذها. لكن الملاحظ أن النجمات تعرضن لانتقادات سلبية أحيانأً، على اعتبار ان تلك المأكولات بسيطة ويمكن القيام بها سريعاً.

  • دينا والعجين: النجمة المصرية دينا كانت لافتة بفيديو نشرته تعلم فيه الناشطين على تحضير العجين في المنزل. ونشرت الراقصة والممثلة فيديو تدعو فيه للاستفادة من الحجر عبر تعلّم العجين والتركيز على أكل المنزل الذي يفيد الجسم.
  • سيرين والمنقوشة: كانت سيرين عبدالنور من أوائل الممثلات اللواتي نشرن فيديو دخال المطبخ. ونشرت الممثلة اللبنانية فيديو قصير لها وهي تقوم بتحضير منقوشة على الطريقة اللبنانية. فيديو سريع ظهرت فيه سيرين وهي تشرف على المنقوشة من الالف الى الياء.
  • يارا: قبل الكورونا وخلاله، لا تزال يارا تركز على الطبخ. فهي معروفة بحبها للطبخ وتنشر فيديو من المطبخ قالت "فيه خليكم بالبيت وجربوا اطبخوا أكلات صحيّة متلي وابعتولي لشوفها".

بطريقتها، عبرت كارول سماحة عن الوضع حالياً في ظل كورونا، لافتة بتعليق نشرته إلى أن الحجر في المنزل لا يعني الحجر في المطبخ. يذكر أن المغنية كانت تزوجت العام 2013 من رجل الاعمال المصري وليد مصطفى وأرزقت كارول بإبنتها الوحيدة تالا عام 2015.



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج