الميكروبوتكس أحدث التقنيات للحفاظ على شباب بشرتك وجمالها!

احدث تقنيات التجميل

تواكب المرأة العصرية كل صيحات الموضة وتقنيات التجميل لكي تظهر دائمًا بأجمل طلة لها. علامات التقدم في السنّ كذلك من أكثر المخاوف التي تواجه المرأة اليوم مما يجعلها في بحث دائم عن أهم تقنيات التجميل وأحدثها في هذا الصدد.

لذلك لطالما كانت حقن البوتوكس الحل الأسهل للنساء للتخلص من تجاعيد البشرة من دون اللجوء الى العملية الجراحية. هذه الحقن التي تعمل في مجالات لم تتوقعيها. لهذا جئناك سابقًا بـ استعمالات إبر البوتوكس الغريبة وغير المتوقعة.

اما اليوم فسنلقي الضوء على تقنية جمالية جديدة تبحث عنها كل امرأة عصرية تود الحفاظ على شبابها وهي الميكروبوتكس وهذا كل ما يجب أن تعرفيه عنها.

ما هو الميكروبوتكس؟

يؤكد خبراء التجميل ان تقنية الميكروبوتكس ستكون الصيحة القادمة في مجال التجميل. الميكروبوتكس هي تقنية حديثة لشد الوجه والرقبة والمسام الواسعة كذلك. تعمل أيضًا على تخفيف النشاط الزائد للغدد الدهنية والعرقية في الوجه وإعطاء المظهر المشدود والمشرق للوجه والرقبة.

كيف تتم هذه التقنية؟

تتم هذه التقنية من خلال حقن البوتكس بطريقة مخففة وبدقة في طبقات الجلد السطحية وفي نقاط عدة من الوجه وتعمل على الغدد الدهنية والعرقية والألياف السطحية من عضلات الوجه. اما نتيجة هذه التقنية فهي تساوي تقريبًا ثلث عملية شد الوجه وهي نتيجة جيدة جدًا بالنسبة لتقنيات التجميل غير الجراحية.

كيف أحمي وجهي من ظهور التجاعيد؟

وأخيرًا، ابتعدي عن بعض العادات التي تسبب ظهور التجاعيد في وجهك كـ:

  • الإكثار من تناول العلكة
  • العبوس
  • محاولة إزالة البثور بواسطة اليدين
  • عدم وضع واقي الشمسي بصفة يومية
  • النوم على الوجه او على الجانبين

إقرأي أيضًا: هل يكون البوتكس مستقبل خسارة الوزن؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل تعتبرين نفسكِ مستعدّة لاستقبال مولودٍ جديد؟