إستعمالات غريبة لإبر البوتوكس

إستعمالات غريبة لإبر البوتوكس

كلّنا نعلم أن إبر البوتوكس تساعد على التخلّص من التجاعيد وتساهم في الحفاظ على شباب البشرة ونضارتها. ولكن هل كنت تعلمين أن لهذه الإبر إستعمالات غريبة وصحية أخرى؟ إكتشفيها في هذا المقال:

  • التخلّص من مشكلة التعرّق: هل كنت تعلمين أن يمكن إستخدام إبر البوتوكس لتخفيف التعرّق في المناطق الحساسة مثل تحت الإبطين، اليدين والقدمين؟ إن كنت تعانين من التعرق المفرط في هذه المناطق من الجسم لا تتردّدي من إستخدام هذه الإبر لتوقيف التعرق لمدّة 6 أشهر على الأقلّ.

  • التخلّص من الصداع: أشارت بعض الدراسات الى أن إستخدام إبر البوتوكس يساهم في تخفيف ألم الرأس. إستشيري طبيبك قبل اللجوء إلى هذا الحلّ لمعالجة الصداع النصفي.

  • التخلّص من ألم القدمين: إن كنت تعانين من ألم القدمين بسبب إرتداء الكعب العالي، ننصحك بإستخدام إبر البوتوكس للتخلّص من هذه المشكلة. فالبوتوكس يساهم في حماية الجهاز العصبي في منطقة القدمين وبالتالي لا تشعرين بالألم كما في السابق.

  • ألم الأسنان: إن كنت تعانين من مشكلة صرير الأسنان وتشعرين بالألم في شكل دائم، ننصحك بتجربة إبر البوتوكس للتخلّص من هذه المشكلة!

  • ترهّل العنق: إبر البوتوكس لا تساعدك فقط على التخلّص من التجاعيد، إنّما من الترهلات أيضاً! فيمكنك أن تتخلّصي من الترهلات في منطقة العنق بواسطة هذه الإبر.

إقرئي أيضاً: أمور غريبة لن تصدقي أنّها تسبب الصداع



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!